بن شرقي يوضح للزمالك حقيقة توقيعه لناد آخر

0 155

قام المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بإخطار أمير مرتضى المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء بعدم توقيعه على عقود لأي فريق في الفترة الماضية، بالرغم من أن عقده ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم الحالي.
وأكد مصدر بإدارة القلعة البيضاء أن أمير مرتضى تحدث مع النجم المغربي بشأن تجديد عقده بعد عودته إلى القاهرة مؤخرا، وأكد بن شرقي أنه لم يوقع لأي فريق في الفترة الماضية.
ومن المقرر أن يعقد مسؤولو الزمالك جلسة مع اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم ملف التجديد لاسيما وأنه من العناصر المهمة بصفوف الفريق الأبيض.
ويستعد الفريق لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها يوم 21 ديسمبر الجاري على ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان في الثامنة مساءً ضمن مواجهات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.
ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 13 نقطة، من 6 مباريات، بعدما فاز في 4 مواجهات وتعادل في واحدة وخسر مباراة.
وكان الفريق خاض ثلاث مباريات ودية خلال الفترة الماضية أمام بايونيرز والترسانة والرائد السعودي، فاز في الأولى بخماسية، وفاز في الثانية بهدف دون رد، بينما تعادل في الأخيرة بهدفين لكل فريق.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close