الأهلي يطمئن على حمدي فتحي بعد إصابته في مباراة مصر ولبنان

0 246

أجري الجهاز الفني بالأهلي اتصالات مع حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأحمر والجهاز الفني لمنتخب مصر من أجل الاطمئنان على حالة اللاعب بعد تعرضه للإصابة في مباراة منتخب مصر ضد لبنان في افتتاح مشوار الفراعنة بكأس العرب.
وجاء اتصال الجهاز الفني للأهلي الاطمئنان على حالة حمدي فتحي وحجم الإصابة التي تعرض لها، وهل ستؤثر على مشواره مع منتخب مصر إم أنها إصابة عادية ولا تدعو للقلق.
وحقق منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش فوزا صعبا على منتخب لبنان بهدف دون رد أحرزه محمد مجدي أفشة من ضربة جزاء في الدقيقة 71 ، بعد عرقلة لأحمد فتوح ،في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر ، ليحصل الفراعنة على 3 نقاط يحتل بهم المركز الثاني في المجموعة الرابعة التي يتصدرها منتخب الجزائر بنفس الرصيد بعد الفوز على السودان بأربعة أهداف دون رد ، ويحتل منتخب لبنان المركز الثالث والسودان الرابع بدون نقاط.
ويواجه منتخب مصر نظيره منتخب السودان يوم السبت المقبل في السادسة مساءً ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة والجزائر يوم الثلاثاء في الجولة الثالثة على أن يتأهل أول و ثاني المجموعة لدور الـ8.
أقرا أيضا : كيف أجري منتخب مصر 6 تغييرات أمام لبنان.. اللائحة تجيب
 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close