كلوب يتحدث بشكل غاضب حول ما حدث ضد صلاح.. وأزمة لغة الجسد!

0 314

تحدث التقني الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، حول ما حدث ضد محمد صلاح خلال مواجهة برايتون الإنجليزي.
وسقط ليفربول في فخ التعادل أمام نظيره برايتون الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة الـ10 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة هدفين لكل فريق، في مباراة تمكن مو من صناعة الهدف الأول للريدز.
وقال يورجن كلوب في تصريحات لشبكة “BBC” البريطانية: “يبدو الأمر وكأنه هزيمة، ليس فقط لأننا كنا متقدمين بهدفين، بل لأن المباراة التي رأيتها، سجلنا هدفين ولم يتم احتسابهما”.
وأضاف: “ساديو ماني ضغط وسجل هدفًا ولم يكن محظوظًا لأن الكرة لمست يده، وفي الشوط الثاني لم نكن جيدين بما يكفي كنا نظهر دون أي رد فعل”.
وأضاف: “لا أتذكر الكثير من الفرص لفريقنا بعد هدف محمد صلاح الملغي، حتى الحالة لم يروها مرة أخرى، كيف يحدث ذلك وأين الفار؟ ربما كان محمد قريبًا من المدافع، لقد كان هدفًا رائعًا بعد عدد من التمريرات الممتعة”.
وتابع: “أعتقد بأن صلاح كان في موقف صحيح، فلماذا يحدث هذا ضدنا”.
وواصل: “في الشوط الثاني قمنا بتغيير طريقة اللعب، وأصبح سادي ماني جناح أيمن ومحمد صلاح وجوتا في الهجوم،
واستمر: “ارتكبنا العديد من الأخطاء الدفاعية، توقفنا عن لعب كرة القدم التي اعتدنا عليها في الشوط الثاني”.
وأضاف: “لم نكن جيدين بما يكفي للفوز، شعرت أننا فقدنا لغة الجسد بين اللاعبين، في حين أنه لا يمكن الاستهانة بـ برايتون، لديهم لاعبون رائعون، يلعبون بلمسة واحدة بطريقة رائعة”.
وأكمل: “أليسون تصدى إلى 4 أو 5 فرص، وهذا ليس مؤشرًا جيدًا أن يتصدى حارسك لهذا العدد من الفرص”.
وأتم كلوب تصريحاته، قائلًا: “يجب أن ندافع بشكل أفضل، دافعنا في لحظات بشكل جيد، ولكن في اللحظات الحاسمة لم نكن جيدين، علينا أن نتعلم ولا نكرر هذا الخطأ في المستقبل”.

ابتعد فريق تشيلسي بصدارة الدوري الإنجليزي بعد فوزه على نيوكاسل يونايتد بثلاثية نظيفة في الجولة العاشرة من البريمرليج بأقدام رييس جاميس “هدفين” وجورجينيو.
تشيلسي استغل تعادل ليفربول مع برايتون بهدفين لمثلهما في الجولة نفسها وخسارة مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس بهدفين ليبتعد بالصدارة بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه.
ورغم تقدم ليفربول بثنائية عن طريق القائد جوردان هندرسون في الدقيقة 4 والسنغالي ساديو ماني في الدقيقة 24 إلا أن الضيوف عادوا وسجلوا هدفين عن طريق إينوك موبيو في الدقيقة 41 ولياندرو تروسارد في الدقيقة 65.
ليفربول رفع رصيده إلى 22 نقطة بعد التعادل في المركز الثاني خلف تشيلسي صاحب الصدارة برصيد 25 نقطة بعد الفوز على نيوكاسل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close