موسيماني يثير الجدل برسالة غامضة على «تويتر»: لا تزال العاصفة قادمة

0 112

علق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، على فوز فريقه على بطل النيجر «الحرس الوطني»، بسداسية مقابل هدف؛ مما أدى لصعود المارد الأحمر لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا لينتظر موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا من قبل الـ«كاف».
وخرج الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على جماهير الأهلي عبر تغريدة بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قال فيها: «لقد تعلمت أنه في كرة القدم لا تخسر عندما تسقط، وتخسر عندما لا تستيقظ كن صبورًا، انتظر حتى تمر العاصفة سيكون هناك قوس قزح في انتظارك وبالمناسبة لا تزال العاصفة قادمة مرة أخرى إنها دورة».  

كان فريق الأهلي قد استطاع أن يضم فريق الحرس الوطني بطل النيجر لنادي الستة الذي افتتحه منذ زمن بعيد أمام فريق الاتحاد السكندري في القرن الماضي وبذلك دخل بطل النيجر لقائمة الأندية التي تعرضت لخسارة ثقيلة من الأهلي بستة أهداف وعددهم 17 ناديًا ليصبح بطل النيجر العضو رقم 18 في هذه القائمة.
وحرص فريق الأهلي على مواصلة هوايته بضم بطل النيجر لقائمة تضم 15 ناديا محليا وهم الزمالك والاسماعيلي والترسانة والسكة الحديد والمنصورة وبني سويف ونادي مصنع 36 والمنيا وطنطا والأولمبي والألمونيوم والمقاولون العرب والكروم والاتحاد السكندري وناديين أفريقيين ليوباردز الكونغولي وفيلا الأوغندي.
أحرز أهداف مباراة الأهلي والحرس الوطني كل من محمد مجدي أفشة هدفين، ومحمد شريف «هدف» وحسين الشحات «هدف» ومحمود عبد المنعم كهربا «هدف»، واختتمت السداسية بهدف لحمدي فتحي.
وتعرض وليد سليمان للإصابة خلال لقاء الأهلي أمام الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا الذي أقيم مساء اليوم على ملعب السلام.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close