تفاصيل إصابة وليد سليمان.. طبيب الأهلي: حالته مطمئنة وسيخرج خلال ساعات

0 141

أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن حالة وليد سليمان لاعب الفريق مطمئنة، وخضع لكافة الفحوصات الطبية، التي أكدت سلامته تمامًا، لكنه سيخضع للملاحظة الطبية لعدة ساعات.
وقال «طبيب الأهلي» عبر الموقع الرسمي للأهلي: «إن وليد سليمان لم يفقد الوعي بعد إصابته في مباراة الحرس الوطني التي أقيمت اليوم، وهو في حالة طبيعية، ونقله للمستشفى كان من أجل الاطمئنان عليه»، مشيرًا إلى أنه أجرى أشعة مقطعية، كما خضع للفحص الطبي من جانب استشاري المخ والأعصاب، وتم الاطمئنان عليه.
وأضاف أنه من الوارد خروج وليد سليمان خلال ساعات قليلة؛ لكنه يُفضل بقاءه في المستشفى حتى غد الأحد، من أجل الاطمئنان التام عليه، مشيرًا إلى أنه سينتظم في التدريبات خلال الأيام القادمة، بصورة طبيعية.

وكان وليد سليمان قد تعرض للإصابة خلال لقاء الأهلي أمام الحرس الوطني بطل النيجر، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا الذي أقيم مساء اليوم على ملعب الأهلي we السلام.
وتوجه لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والجهاز الفني والإداري إلى أحد المستشفيات القريبة من ملعب الأهلي we السلام، من أجل الاطمئنان على حالة وليد سليمان لاعب الفريق الذي تعرض للإصابة بارتجاج خفيف في المخ، غادر على أثره الشوط الثاني من مباراة الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر.
وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الحرس الوطني 6-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد الأهلي we السلام، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.
سجل أهداف الأهلي محمد شريف في الدقيقة 9، وأضاف محمد مجدي أفشة الهدف الثاني في الدقيقة 17، قبل أن يقلص الحرس الوطني الفارق في الدقيقة 35، وفي الشوط الثاني أضاف محمد مجدي أفشة الهدف الثالث في الدقيقة 58، وأعقبه الهدف الرابع في الدقيقة 64 الذي حمل توقيع حسين الشحات، قبل أن يسجل محمود كهربا خامس الأهداف في الدقيقة 69، ثم اختتم حمدي فتحي سداسية الأهلي بتسديدة قوية في الدقيقة 89.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close