موسيماني يتحدث عن علاقته بالأهلي ويبدي استيائه من هذا الشخص

0 105

مازال مستقبل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، يحيطه الكثير من الغموض بعدما لم يتوصل لاتفاق مع إدارة القلعة الحمراء لتجديد عقده الذي ينتهي في نهاية الموسم الحالي.
وأكد موسيماني في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي إن الأمور مع القلعة لم تعد في حاجة إلى كلام، وما تم الاتفاق عليه مع الإدارة بموافقة الطرفين تم الإعلان عنه لوسائل الإعلام بشكل رسمي وبكل وضوح وهو الاستمرار حتى نهاية الموسم الجديد.
وأضاف: لا يوجد أي جديد للحديث عنه، والعلاقة بيننا مستمرة بكل الحب والتعاون والثقة المتبادلة، وأن الهدف واحد وهو مصلحة الفريق، وتركيزنا حاليًّا مع لاعبيه والجهاز المعاون على إحراز الانتصارات والبطولات وإسعاد جماهير الأهلي، لا سيما في ظل الدعم والمساندة من إدارة النادي وكل المحبين للأهلي.
وعبر موسيماني، عن استيائه من شخص يدعى حازم الحديدي، الذي يتحدث باسمه في وسائل الإعلام، ويدعي أنه وكيل أعماله.
وأوضح أن الحديدي ليس وكيله ولا يرتبط معه بأي علاقة من أي نوع، ولم يمنحه حق الحديث باسمه، بل ولم يلتق به إلا مرة واحدة عند استضافته بإحدى القنوات بدعوى أنه كان مسئولًا عن إنتاج الحلقة، وبالتالي فإن ما جاء على لسان حازم الحديدي بخصوصه «أي موسيماني» هو غير مسئول عنه، ولا يعلم عنه شيئًا. ولا يدري لماذا يفعل كل هذا، وأنه سوف يقوم بإبلاغ إدارة النادي لاتخاذ الإجراءات لإيقاف هذا الشخص، وكلامه عن علاقته التعاقدية بالنادي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Close