كلوب: صلاح لا يوجه رسائل لأحد..وكنت سافعل مثله

0 289

رفض يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول القول بأن الهدف الذي سجله محمد صلاح هو رسالة على أنه من أفضل لاعبي أوروبا، قائلًا بأنه كان سيخلع قميصه مثله عندما أحرز هدفه الرائع أمام مانشستر يونايتد في مباراة سابقة.
ورد كلوب على سؤال إن كان هدف صلاح رسالة على أنه من أفضل مهاجمي أوروبا: “لا، لم نكن هنا اليوم لإرسال أي نوع من الإشارات إلى العالم الخارجي.”
وتابع: “كنا هنا لمحاربة فريق كريستال بالاس القوي، كان ذلك صعبًا حقًا، كان بإمكاننا التسجيل من مواقف أخرى لكننا لم نفعل ذلك، لذلك كنا بحاجة إلى الكرات الثابتة، لا ينبغي أن يكون تسجيل مو مفاجأة كبيرة.”
وأضاف: “سجل ساديو للمرة التاسعة على التوالي أمام كريستال بالاس، وهو أمر استثنائي، وأحرز هدفه المائة مع ليفربول في جميع المسابقات، وهو أمر استثنائي، سجل نابي كيتا أروع هدف من بين الأهداف الثلاثة، لذلك هذا كل شيء مهم بالنسبة لنا.”
وأضاف: “لكنني أخبرت الأولاد بعد المباراة أن هذه كانت واحدة من أصعب المباريات التي فزنا بها 3-0. كان علينا أن نعطي كل شيء على الإطلاق، لذلك، أنا سعيد حقًا، أنا سعيد حقًا.”
وواصل: “في موسم، عندما تكون ليفربول، تفوز بمباريات كرة القدم من وقت لآخر، عندما تفوز، عادة ما تكون جيدًا حقًا أو رائعًا.”
أما عن خلع صلاح لقميصه من أجل الاحتفال بالهدف والحصول على بطاقة صفراء قال: “أتذكر المباراة ضد مان يونايتد (عندما خلع محمد صلاح قميصه للاحتفال)، كنت على وشك خلع قميصي في تلك الليلة”.
قال مدرب ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، إنه يتوقع عودة لاعب وسط فريقه تياغو ألكانتارا إلى التألق من جديد بعد تعرضه لإصابة في الركبة ومعاناته بسبب العدوى بفيروس كورونا المستجد.

وقبل عام بالتمام والكمال انضم الإسباني الدولي ألكانتارا إلى ليفربول قادماً من بايرن ميونخ بطل ألمانيا في صفقة قدرت تقارير قيمتها بنحو 20 مليون جنيه إسترليني (27.5 مليون دولار) وشارك في 34 مباراة في جميع المنافسات من بينها 24 مباراة في الدوري في الموسم الماضي.

كلوب يشيد بأداء تياجو ألكنتارا مع ليفربول
وقال الألماني كلوب: “انضم إلى فريقنا وأصيب بكوفيد وتعرض للإصابة (في الركبة)، هذا بالتأكيد يجعل الأمور أكثر صعوبة، لكنه كشف عن حقيقة جوهره كلاعب وما يمكن أن يقدمه لنا، لهذا فإننا ننتظر الكثير منه مستقبلاً بكل تأكيد”.

وأضاف كلوب: “هو بالفعل شخص جيد وصاحب شخصية متميزة وبالتأكيد هو لاعب من الطراز العالمي”.

وأشار كلوب إلى أن تياغو (30 عاماً) تأقلم مع أسلوب اللعب في ليفربول وأشاد بقدرات ومهارات اللاعب قائلاً، إنه يشبه لاعبي الغولف في التعامل بدقة مع الكرة.

وأردف كلوب قائلاً: “أحب أسلوبه في اللعب”.

ويحتل ليفربول المركز الثالث بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز وسيلتقي في وقت لاحق من اليوم السبت، مع ضيفه كريستال بالاس.

يبدوا أن محمد صلاح لا يكل ولا يمل من تحطيم الأرقام القياسية مع فريقه ليفربول، بعد أن نجح في قيادة الريدز للفوز على كريستال بالاس بثلاثية نظيفة، اليوم، والارتقاء لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب «آنفيلد».
ونجح محمد صلاح في إحراز الهدف الثاني لليفربول في شباك كريستال بالاس عقب استغلاله عرضية من تسيميكاس، من ركلة ركنية مميزة من الجهة اليسرى، ليستقبلها فان دايك برأسية ليتابعها صلاح بتصويبة قوية في المرمى محرزا الهدف الثاني لليفربول.
THE EGYPTIAN KING pic.twitter.com/65riSXscJ7— The Anfield Wrap (@TheAnfieldWrap) September 18, 2021
واقتحم محمد صلاح، قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ ليفربول، بهدفه في شباك كريستال بالاس، بعد وصوله للهدف رقم 130 بقميص الريدز في مختلف البطولات، حيث انضم الملك المصري لقائمة الكبار، وتأتي قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ ليفربول، كالتالي:
1- إيان راش: 346 هدفا
2- روجر هانت: 285 هدفا
3- جوردون هودسون: 241 هدفا
4- بيلى ليدل: 228 هدفا
5- ستيفن جيرارد: 186 هدفا
6- روبي فاولر: 183 هدفا
7- كينى دالجليش: 172 هدفا
8- مايكل أوين: 158 هدفا
9- هاري شامبيرس: 151 هدفا
10- محمد صلاح: 130 هدفا
كما وصل محمد صلاح للهدف رقم 101 في الدوري الإنجليزي الممتاز سواء مع ليفربول أو تشيلسي، والـ99 بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي بشكل خاص.
كما وصل محمد صلاح، إلى الهدف الرابع في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، بالتساوي مع برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد، ومايكل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد.
كام بات محمد صلاح، على بعد 3 أهداف فقط من معادلة رقم الإيفواري ديديه دروجبا، ليصبح أكثر لاعب إفريقي يسجل أهدافا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

Leave A Reply

Your email address will not be published.