أحدهم صامد من القرن الماضي.. 4 أرقام تاريخية تضع محمد صلاح في قائمة عظماء ليفربول للأبد!

0 133

يبدو أن ليفربول لديه إصرار كبير على التنافس بقوة مع كبار البريميرليج على تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم الجديد، وذلك بعدما نجح كتيبة الألماني يورجن كلوب من تحقيق إنتصار على كريستال بالاس بنتيجة 3-0 في المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وبعد أن صنع صلاح هدف المباراة الأول تمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 78 بعد كرة عرضية مررها فان دايك برأسية إلى الملك الذي لم يجد صعوبة في تسجيل هدف المباراة الثاني الذي وضعه على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان محمد صلاح قد حصل على بطاقة صفراء بعدما خلع قميصه للاحتفال بالهدف.
وفيما هو قادم نستعرض معكم أبرز الأرقام الجديدة الذي تمكن محمد صلاح من تحقيقها بعد هدف كريستال بالاس:-
محمد صلاح أصبح ثاني لاعب إفريقي يسجل أكثر من 100 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز خلف أسطورة تشيلسي ومنتخب ساحل العاج ديديه دروجبا صاحب الـ 104 هدف.
محمد صلاح في مباراة اليوم نجح في تسديد خمس كرات خطيرة على مرمى كريستال بالاس، عدد تسديدات صلاح كانت أكثر من سبع فرق لعبت اليوم في مباريات الدوري الإنجليزي “أكثر من مانشستر سيتي وآرسنال وساوثامبتون وولفرهامبتون” فقط واتفورد أكثر من صلاح بـ 8 تسديدات.
ملك ليفربول يدخل قائمة أفضل عشر هدافين في تاريخ ليفربول برصيد 130 هدف متساويًا مع سام رايبولد هداف ليفربول في الفترة من 1900 إلى 1907.
في المباراة رقم 150.. محمد صلاح يحقق رقم إعجازي مع ليفربول من حيث “التسجيل والصناعة”!

Leave A Reply

Your email address will not be published.