عودة مستشفي الأهلي.. إصابة جديدة تضع موسيماني في ورطة قبل السوبر المصري

0 2٬369

يبدو أن الموسم الجديد من الدوري الممتاز سيشهد عودة مصطلح مستشفي الأهلي من جديد نظرا لكثرة الإصابات التي تواجه الفريق قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد ولقاء السوبر الذي سيجمعه بفريق طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر.
وحقق النادي الأهلي الفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد في مباراة ودية أقيمت على ملعب مختار التتش سجله حسين الشحات في البروفة الأخيرة للقلعة الحمراء قبل لقاء السوبر.
وخلال المباراة تعرض أكرم توفيق لاعب وسط القلعة الحمراء للإصابة ولم يستطع استكمال اللقاء وغادر الملعب في الوقت الذي كان يجهز فيه بيتسو موسيماني المدير الفني عليه اللاعب لشغل مركز الظهير الأيمن.
وسيكون موسيماني مضطرا للاعتماد على أحد الثنائي محمد هاني أو كريم فؤاد الوافد الجديد من أجل قيادة الجبهة اليمنى في ظل غياب أكرم المتوقع عن اللقاء.
وتعد إصابة أكرم توفيق هي الثالثة في صفوف القلعة الحمراء قبل انطلاق الموسم بعد إصابة الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي الجديد وغيابه لنحو 3 أسابيع ومحمود متولي مدافع الفريق الذي يعاني من إصابة في أوتار الركبة ومتوقع غيابه شهر.
ويسعى موسيماني لتجهيز جميع لاعبيه للقاء السوبر ومن بعده مباراة إنبي يوم 24 سبتمبر في دور الستة عشر من مسابقة كأس مصر.

طمأن أكرم نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى جمهور القلعة الحمراء على إصابته التي تعرض لها اليوم في مباراة المقاولون الودية وانتهت بفوز الأحمر بهدف دون رد، وكتب توفيق عبر "إستورى إنستجرام" :" أنا بفضل الله كويس جدا كل الحكاية كدمة خفيفة".
يخضع أكرم توفيق لأشعة خلال الساعات المقبلة من أجل تحيد حجم إصابته التي تعرض لها في ودية المقاولون العرب والتي غادر على أثرها المباراة.
وتعرض توفيق لإصابة عضلية ليُغادر أرض الملعب وستُحدد الأشعة مصير اللاعب الذي شارك في الودية مُرتدياً "ماسك" في الوجه بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال تواجده في معسكر منتخب مصر الأخير.
وفاز الأهلي على المقاولون العرب بهدف نظيف في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم ،الخميس، بإستاد التتش ضمن استعدادات الأحمر للسوبر المحلي الثلاثاء المقبل أمام طلائع الجيش ببرج العرب.
ويسعى الجهاز الفني للاطمئنان على حالة الجميع بعد العودة من فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الأهلي عقب انتهاء مباريات مسابقة الدوري الممتاز.
يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل في السوبر المصري، ويعقبه خوض مباراة إنبي في دور الـ16 لكأس مصر يوم 25 من الشهر الجاري.
حسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، مصير المغربي بدر بانون قلب دفاع الفريق بعد أن تلقى عرض مغربي من أحد الأندية السعودية.
وقال موقع “هسبورت” المغربي أن نادي التعاون عبّر عن استعداده لتقديم عرض يصل قيمته إلى 6 ملايين دولار لضم بدر بانون مع وجود بند يسمح للأهلي بالحصول على 20% من قيمة بيع اللاعب في المستقبل.
وكشفت تقارير مقربة من النادي الأهلي، أن موسيماني أبدى رفضه التفريط في خدمات الدولي المغربي مهما كان المقابل المادي مغري نظرا لكونه أحد الركائز الأساسية في الفريق وعنصر أساسي لا غنى عنه.
وأبلغ موسيماني إدارة الأهلي بقراره بعدم التفريط في بدر بانون وإنه ضمن خططه الأساسية في الموسم المقبل خاصة أن الفريق لم يضم صفقات دفاعية خلال الميركاتو الصيفي.
وساهم بدر بانون في تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة وكأس السوبر الأفريقي بالإضافة لاحتلال المركز الثالث في كأس العالم للأندية.
ويستعد بانون الذي وصل للقاهرة قبل أيام، لمواجهة السوبر المصري أمام طلائع الجيش والمقرر لها الثلاثاء المقبل حيث شارك في مباراة الفريق الودية ضد المقاولون العرب والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.