تصريحات موسيماني ردا على صورة شيكابالا

0 937

رد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي على نشر محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك، صورتهما عبر موقع التواصل الاجتماعي مؤكدًا أنه. لا يريد الدخول في أزمة مع جماهير القلعة الحمراء، التي يكن لها كل احترام وتقدير وكل جماهير الكرة في مصر.
وقال موسيماني في تصريحات خاصة إلى «الوطن سبورت»: «لا أريد أن أكون في موقف مع جماهير النادي الأهلي، ولا أريد أن أكون في مشكلة معهم نهائيًا بسبب هذا الأمر».

كان شيكابالا قد نشر صورته مع بيتسو موسيماني وعلق عليها «أنا محترم مع المحترمين»، في إشارة إلى أنه يقدر المدرب الجنوب أفريقي بخلاف بعض الجماهير التي تهاجمه باستمرار.
ودخل شيكابالا في أزمات عديدة مع جماهير النادي الأهلي، وصلت إلى تبادل الإشارات في أكثر من مناسبة مما تسبب في أزمة كبيرة بين الطرفين، ما زالت توابعها حتى الآن.
آخر أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا كانت خلال مباراة الجولة الأخيرة بين الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري، واصطدم فيها اللاعب بأحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد خلال احتفالية استلام درع الدوري.
وبرر شيكابالا موقفه في حفل تسليم درع الدوري أن المنظمين لم يسمحوا لزوجات وأسر اللاعبين بالنزول إلى أرض الملعب، رغم تدخله لإقناعهم باعتبار أن نادي الزمالك توج بلقب الدوري ويجب أن يحتفل به في الملعب.
وكان شيكابالا نجح في الحصول على الدوري رقم 3 رفقة نادي الزمالك خلال 19 عامًا، ونجح في تسجيل هدف رائع في مباراة النادي الأهلي خلال قمة الفريقين ببطولة الدوري المصري هذا الموسم.

محمود الخطيب يوجه 10 رسائل في حفل تدشين العاشرة

أكد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أن الفترة المقبلة ستشهد تحديات أكبر بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة، موجها الشكر للجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق.
وقال الخطيب في كلمته خلال احتفالية تدشين النجمة العاشرة: “أرحب بأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وكل الشخصيات العزيزة في بيتها ومكانها وسط عائلة الأهلي”.
وأضاف: “أتذكر نجما كبيرا سمعت عنه وتعلمت منه وهو مختار التتش الذي سُمى هذا الملعب باسمه، أشكره وأشكر أسرته الذي يجب أن يفخروا بوالدهم الذي أرسى مبادئ كثيرة تعلمنا منها”.
وتابع: “نعيش أياما تاريخيا كلنا سعداء وفخورين بها، قبل أن أتحدث عن هذا الحدث أريد إيجاد كلمات أشكر بها الله سبحانه وتعالى، كما أوجه الشكر لجميع مجالس الإدارات المتعاقبة”.
وواصل: “أول نجمة حصلنا عليها كانت في عهد صالح سليم، ومجلس حسن حمدي أضاف نجوما كثيرة على قميص الأهلي، وسعيد للغاية بالفترة التي قضيتها مع حسن حمدي”.
وأكمل: “جيل الأهلي الحالي رجال وأثبتوا قوة شخصيتهم بالإنجازات سواء على المستوى المحلي والقاري والعالمي”.
وأكد: “أوجه الشكر لكل الجهاز الفني والإداري والطبي وجميع العاملين بدءً من أعضاء الجهاز حتى غرفة خلع الملابس، كما أشكر جميع السفارات التي قمنا بزيارتها خلال الفترة الماضية”.
وواصل حديثه للاعبي الأهلي قائلا: “الفترة المقبلة بها تحديات أكبر، بإمكانكم صناعتها حتى تكونوا نموذج لزملائكم الشباب، يجب أن تتركوا في نفوسهم أثرا طيبا وكيفية اللعب بروح الفانلة الحمراء”.
واستمر: “أبارك لجمهور الأهلي العظيم شريك كل نجمة حصلنا عليها”.
وأتم رئيس الأهلي تصريحاته قائلا: “كل يوم في تمام الساعة العاشرة مساء سيتم إضاءة النجمة العاشرة في البرج الرمزي الجديد داخل مقر النادي الأهلي”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.