الاتفاق تم.. أجاي يقترب من الانتقال إلى هذا الفريق

0 200

أصبح النيجيري جونيور أجاي لاعب النادي الأهلي، قريبًا من الانتقال إلى نادي. فاركو الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.

الاتفاق تم.. أجاي يقترب من الانتقال إلى هذا الفريق
وقال مصدر داخل النادي الأهلي إن نادي فاركو توصل لاتفاق مع النادي الأحمر واللاعب النيجيري للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأضاف المصدر بأن الأهلي قيد جونيور أجاي في قائمة الانتظار كي ينجح في قيد الثنائي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني في القائمة المحلية للفريق الأحمر.

وأشار المصدر إلى أن الساعات القليلة المقبلة ستشهد إتمام الصفقة وانتقال أجاي إلى فاركو.

الجدير بالذكر أن نادي فاركو نجم في إبرام عددًا من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي الجاري لتدعيم صفوف الفريق أمثال عبد الله بكري ومحمود حمادة واحمد الصغيري وأحمد مودي ورامي صبري ورزقي حمدون وعلاء سلامة ومصطفى حمادة وعزمي غومة وكينجسلي سوكاري.

شهدت أخبار الأهلى اليوم الإثنين 13 / 9 / 2021 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها انتهاء النادي الأهلي من كافة الأمور الخاصة بالاحتفالية المقرر إقامتها في الثامنة مساء غدٍ بملعب التتش، بمناسبة تدشين النجمة العاشرة على تي شيرت النادي.
الأهلى يدعو رؤساء النادي السابقين لحضور احتفالية “النجمة العاشرة”
يرتدي حسام حسن مهاجم الأهلي الجديد القميص رقم 9 في ودية بتروجت التى ستقام في الخامسة من مساء اليوم، الإثنين، فيما يرتدي عمار حمدي العائد للأهلي بعد إنتهاء إعارته القميص رقم 38 في الودية ذاتها.

أشاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي، بمستوى مصطفى مخلوف حارس مرمى الفريق الجديد مواليد 2003 القادم من الترسانة.
أكد الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى، أنه لم يرى مثل جماهير القلعة الحمراء في حبها للفريق، وقال موسيمانى في تصريحات صحفية: لا أعتقد أننى رأيت مثل جماهير الأهلى، يحبون كرة القدم ويعشقون الفريق، عندما نصف الأهلى بكلمة واحدة يمكن أن نطلق عليه “أمة”.

وافق النادى الأهلى، على إعارة كريم نيدفيد لاعب خط الوسط بالفريق، لنادى فيوتشر اف سى بالموسم الجديد ضمن خطة منح اللاعب فرصة المشاركة باستمرار لتقييم مستواه بعد تعافيه من الإصابة، لاسيما بعد ترحيب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى بالفكرة، وغاب كريم نيدفيد عن المشاركة في مباريات الأهلي ما يقرب من 28 شهراً وتحديداً منذ إبريل 2019 بسبب إجراء أكثر من عملية جراحية في الركبة قبل أن يعود لقائمة الأهلي في أخر مباريات الفريق ببطولة الدوري لكن على فترات قليلة أيضاً.

Leave A Reply

Your email address will not be published.