صفقة تبادلية برعاية السعيد وبن شرقي.. رئيس الزمالك يكشف الحقائق ويعلن رحيل 5 لاعبين!

0 1٬879

كشف حسين لبيب حقيقة مفاوضات بيراميدز مع نادي الزمالك من أجل التعاقد مع أشرف بن شرقي مقابل رحيل عبد الله السعيد إلى القلعة البيضاء، وذلك في ظل المفاوضات المستمرة بين الناديين لعقد بعض الصفقات التبادلية خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.
وتحدث حسين لبيب في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم على قناة أون تايم سبورت حيث قال:« هناك أربع أو خمس أندية تريد التعاقد مع لاعبين من داخل نادي الزمالك وأنا أتحفظ خلال الفترة الحالية وأرفض الكشف عن أسماء اللاعبين الراحلين سواء للبيع النهائي أو على سبيل الإعارة ».
وأضاف رئيس اللجنة المؤقتة التي تُدير الزمالك بنجاح حتى الأن قائلًا:« نحن نضع قوام الفريق ونعرف مواعيد القيد والبطولات التي سنخوضها ولن نعلن عن أي شيء إلا بعد أن ننتهي بنسبة 100%، لم أرى أي خطاب وصلنا من بيراميدز بشأن رغبتهم في ضم أشرف بن شرقي مقابل الاستغناء عن عبد الله السعيد ».
وأختتم حسين لبيب تصريحاته عن المفاوضات مع نادي بيراميدز:« سنعلن غدًا أو بعد غد ما تم في ملف حمدي النقاز بالكامل وكل المعارين عادوا إلى الزمالك والوحيد الذي تم بيعه هو كريم بامبو ورزاق سيسيه سيعود يوم 1 أو 2 أكتوبر إلى نادي الزمالك، عندما نجلس معه سنرى احتياجاته وقرار كارتيرون ثم سنحسم قراره سواء بالبقاء أو الإعارة أو البيع ».
جدير بالذكر أن الزمالك يستعد بقوة خلال الفترة الحالية لخوض مباراة صعبة أمام أسوان في نصف نهائي كأس مصر من أجل مواصلة الانتصارات وتحقيق البطولة المحلية الثانية بعد النجاح في حصد بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

كلف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، فرناندو مخطط الأحمال بالجهاز الفني، ومساعده أحمد عصمت بإعداد تقرير مفصل عن معدلات الجري للاعبين خلال التدريبات مساء اليوم الأحد بملعب النادي.
وقام لاعبو الزمالك بارتداء قميص مجهز يقوم بشكل تلقائي بإعداد تقرير مفصل لمعدل الجري الخاص بكل لاعب، ويسعى الجهاز الفني للزمالك من خلال برنامج بدني موضوع ينفذ خلال الفترة الحالية للوصول باللاعبين إلى أعلى معدل بدني.
كما شارك المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق في جميع الفقرات التأهيلية والفنية للتدريبات اليوم ، وانتظم أوناجم في التدريبات السبت  عقب عودته من بلاده بعد انتهاء إعارته للوداد المغربي، ولكنه خضع لبرنامج بدني فقط؛ لتجهيزه قبل المشاركة في التدريبات.
في نفس السياق عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك جلسة فنية سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران مساء اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.
وقام كارتيرون بشرح بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة للاعبين لتطبيقها خلال المران اليوم، كما طالب المدير الفني للزمالك، الجميع ببذل أقصى جهد لديهم.
فيما وضع البرتغالي فيرناندو مخطط الأحمال بالجهاز الفني برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين على هامش المران اليوم بالتنسيق مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.
وقام لاعبو الزمالك، بالجري الخفيف في جزء صغير من الملعب لعدة دقائق قليلة، ثم تم تقسيمهم إلى أكثر من مجموعة لأداء تدريبات تأهيلية بالكرة من لمسة واحدة في دائرة صغيرة.
ويسعى الجهاز الفني للفريق للوصول باللاعبين إلى أعلى معدل بدني ممكن استعدادا للفترة المقبلة، وبالتحديد مواجهة أسوان بكأس مصر.
ويستعد الفريق للقاء أسوان المقرر له يوم ٢ أكتوبر المقبل باستاد السويس الجديد في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ببرج العرب ابتداء من يوم ٢٠ سبتمبر استعدادا للقاء أسوان.
 

Leave A Reply

Your email address will not be published.