الملك يرد بطريقته الخاصة.. سر صيحات الاستهجان ضد محمد صلاح من جماهير ليدز

0 460

حالة من الغضب انتابت جماهير ليدز يونايتد مع كل مرة يلمس فيها نجمنا المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، الكرة خلال مباراة الفريقين بالجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
وشهدت المباراة صيحات استهجان من جمهور ليدز يونايتد على النجم المصري خلال المباراة في مشهد غير معتاد بالنسبة لصلاح في الملاعب الإنجليزية.
وقال بول جورست الصحفي الإنجليزي بموقع ليفربول إيكو أن هناك صيحات صاخبة لمحمد صلاح لسبب ما، في كل مرة يلمس بها الكرة بالجبهة اليمنى خلال مواجهة ليدز يونايتد.
فيما ارجع العديد من المشجعين والمنتمين لليفربول أن سبب تلك الصيحات ضد صلاح هو تسجيله لهاتريك في شباك الفريق في مباراتهما بالموسم الماضي على نفس الملك كما إنهم يدركون جيدا خطورته كأفضل لاعبي ليفربول ويرغبون في ابعاده عن تركيزه المعتاد.
وكشف البعض الأخر من جماهير ليفربول أن جمهور ليدز يونايتد من أكثر الجماهير المعروفة بالعنصرية في الملاعب الإنجليزية ولذلك يهاجمون العديد من النجوم خوفا من تألقهم وتسجيل الأهداف في مرماهم.
ومن جهته جاء رد صلاح القوي داخل الملعب من خلال تسجيله هدف ليفربول الأول بطريقة رائعة بعدما استغل عرضية الكسندر أرنولد من الجبهة اليمنى ليوقع على الهدف رقم 100 له في تاريخ مشاركته في البريمرليج ويحقق إنجاز فريد سيظل عالقا في الأذهان لفترة طويلة.

صرح يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، بأن لاعبه محمد صلاح لم يكن يفكر عقب المباراة سوف في الفرص التي كان يمكن أن يسجلها، قائلًا بإن من يمتلك شخصية وتفكير كهذا يكون لاعبا عالميًا.
وأحرز محمد صلاح هدفًا أمام ليدز يونايتد، ليتمكن من الوصول إلى 100 هدف خلال مسيرته في الدوري الإنجليزي.
وقال كلوب في تصريحاته عقب مباراة ليدز يونايتد: “منذ أن انضم محمد صلاح لنا وهو يقوم بأشياء جنونية، أنا لا أعلم لأي مدى يمكن أن يصل”.
وتابع :”منذ أن أصبح لاعبا في صفوف الفريق، يا له من لاعب، إنه مازال جائعًا لقد شاهدته عقب المباراة، نعم كان حزينا لإصاب هارفي، لكنه أيضًا شعر بالحزن لعدم التسجيل من فرصة أو فرصتين”.
واختتم حديثه عن اللاعب، قائلًا: “هذا هو الحال الذي يكون عليه اللاعب صاحب المستوى العالم”.
واستطاع محمد صلاح أن يسجل 3 أهداف مع ليفربول خلال الموسم الحالي، خلال 3 جولات لعبها الفريق في الدوري الإنجليزي.

انتهت مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد، بفوز الريدز بثلاثية نظيفة، في لقاء شهد تسجيل محمد صلاح لهدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي، بالإضافة لهدفين في الشوط الثاني بأقدام فابينيو وساديو ماني، ويستعرض معكم «الوطن سبورت» ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، الذي يشهد صراعاً كبيراً، بين ميشيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد، وبرونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد، وروميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي، ومحمد صلاح نجم ليفربول، وكريستيانو رونالدو العائد لمانشستر يونايتد

وسجل محمد صلاح هدفه الثالث هذا الموسم، بعدما كان قد سجل في شباك نوريتش سيتي ثم تشيلسي، وصعد للمركز السادس في جدول ترتيب هدافي الإنجليزي، ليتفوق على كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، الذي سجل هدفين فقط في شباك نيوكاسل يونايتد، ويتعادل مع روميلو لوكاكو نجم تشيلسي

احتفال محمد صلاح
ويتربع ميشيل أنطونيو على صدارة ترتيب الهدافين حتى الآن، بالتساوي مع برونو فرنانديز، حيث يقدم الثنائي أداءً مميزاً منذ بداية الموسم الحالي

وجاء ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي بعد مباريات اليوم الأحد من الجولة الرابعة، على النحو التالي:

برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد
1- برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد): 4 أهداف
2- ميشيل أنطونيو (وست هام): 4 أهداف
3- دومينيك كالفيرت ليوين (إيفرتون): 3 أهداف
4- روميلو لوكاكو (تشيلسي): 3 أهداف
5- ميسون جرينوود (مانشستر يونايتد): 3 أهداف
6- محمد صلاح (ليفربول): 3 أهداف
7- سعيد بن رحمة (وست هام) هدفان
8- كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد) هدفان
9- أودسون إدوارد (كريستال بالاس) هدفان
10 – بابلو فورنالس (وست هام) هدفان
11- كونور كالاجر (كريستال بالاس) هدفين
12- ديميري جراي (إيفرتون) هدفان
13- داني إنجز (أستون فيلا) هدفان
14- ساديو ماني (ليفربول) هدفان
15- نيال موباي (برايتون) هدفان
16- هيونج مين سون (توتنهام) هدفان
17- دييجو جوتا (ليفربول) هدفان
18- فيران توريس (مانشستر سيتي) هدفان
19- جيمي فاردي (ليستر سيتي) هدفان
20- كالوم ويلسون (نيوكاسل): هدفان

Leave A Reply

Your email address will not be published.