من الباب الخلفي.. الإسماعيلي يتفاوض لضم ثنائي الأهلي والخطيب يرفض مساعدة الدراويش!

0 4٬292

يبدو أن نادي الإسماعيلي يسعى لمصالحة جماهيره عقب رحيل المدير الفني المخضرم إيهاب جلال القريب من تولي القيادة الفنية لنادي بيراميدز، وذلك عن طريق التعاقد مع لاعبين كبار خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية بعدما دخلت إدارة الدراويش في مفاوضات جادة لضم ثنائي الأهلي.
ودخل مسئولو الإسماعيلي في مفاوضات للتعاقد مع ثنائي خط دفاع النادي الأهلي “سعد سمير ومحمد عبد المنعم كامبوس” عن طريق الحديث مع وكلاء الثنائي دون الدخول في تفاوض مع إدارة النادي الأهلي.
وأكدت تقارير صحفية أن سعد سمير رفض الرد بشكل إيجابي على المفاوضات وقرر أن يُعيد العرض إلى إدارة النادي الأهلي مقررًا عدم اتخاذ أي قرار دون العودة لإدارة النادي الأهلي، ورفض الخطيب رئيس لجنة الكرة رحيل اللاعب ومنحه فرصة أخرى للتواجد في صفوف الفريق خاصة أن سعد سمير له دور كبير مع المنظومة لأنه أحد كباتن الفريق.
وعن محمد عبد المنعم كامبوس الذي كان قريب من الانتقال إلى سيراميكا كليوباترا لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة ولكن رغبة موسيماني في الحفاظ على اللاعب وتقوية خط الدفاع خاصة أنه يرى أن الفريق عانى بشكل كبير من الأخطاء الدفاعية في الموسم الماضي والتي كلفت الأهلي خسارة لقب الدوري المصري الممتاز لحساب الزمالك.
جدير بالذكر أن الأهلي يرفض فكرة رحيل أي مدافع عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الجاري لحاجة بيتسو موسيماني للاعتماد على أكثر من مدافع خلال مباريات الفريق في ظل خوض الأهلي لعدد من المباريات بمختلف المسابقات سواء المحلية أو الإفريقية.

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على إن الفريق سيدخل معسكرًا مغلقًا بالإسكندرية يوم 16 سبتمبر الجاري عقب مباراة المقاولون العرب الودية، وذلك استعدادًا لخوض كأس السوبر المحلي أمام طلائع الجيش المحدد لها يوم 21 من الشهر الجاري على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وأضاف عبد الحفيظ أن الأهلي سيستمر في الإسكندرية حتى موعد مباراة إنبي في دور الـ16 بكأس مصر والمقرر إقامتها يوم 25 من سبتمبر الجاري على استاد الإسكندرية.

وكان سيد عبد الحفيظ قد أعلن أن الأهلي سيخوض مباراتين وديتين يومي 13 و16 سبتمبر الجاري أمام فريقي الاتصالات والمقاولون على الترتيب.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن المباراتين الوديتين ستقامان على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار التحضيرات للمرحلة المقبلة التي تشمل مباراة كأس السوبر المصري، وما تبقى من مباريات بطولة كأس مصر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.