أول قرار من الأهلي تجاه أليو ديانج بعد فشل رحيله إلى جالاتا سراي

0 932

اتخذ مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أول قرار تجاه المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، بعد فشل رحيله إلى جالاتا سراي التركي، بالصيف المنتهي.

وكان النادي الأهلي أغلق ملف رحيل ديانج إلى جالاتا سراي التركي رغم إصرار الأخير، بسبب عدم الوصول إلى المقابل المطلوب من جانب القلعة الحمراء.

واستقر إدارة النادي الأهلي، على تعديل عقد اللاعب وزيادة راتبه داخل التتش، من أجل إرضاءه ماديًا وزيادة التركيز عليه قبل بداية الموسم الجديد.

وكان اللاعب وقع على عقود تمديد لمدة 3 مواسم أخرى داخل الأهلي بالموسم الماضي، قبل تلقيه العديد من الأوروبية للرحيل.

وتهدف لجنة التخطيط وإدارة القلعة الحمراء من أجل زيادة راتب اللاعب السنوي، خاصةً أن ديانج، وافق على طلب ناديه بالاستمرار في الموسم الجديد.

كما أعلن النادي الأهلي رحيل مهاجمه مروان محسن عن صفوف الفريق عن طريق الانتقال الحر خلال الصيف الجاري.
وأشار الموقع الرسمي للنادي الأهلي إلى توجيه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الشكر إلى مروان محسن عن الفترة التي قضاها داخل أروقة القلعة الحمراء.
واعتبر سيد عبد الحفيظ مهاجم الأهلي الراحل نموذجا للالتزام والانضباط خلال فترة عمله مع النادي الأهلي التي حصد خلالها 10 ألقاب بخلاف برونزية مونديال الأندية.
مدير الكرة بالأهلي عقد جلسة مع مروان محسن ليعبر له خلالها عن تقدير النادي لما قدمه، مشيراً إلى أن الإدارة قررت منحه حرية الانتقال المجاني دون الحصول على مقابل تقديراً لمسيرته.
واعتبر سيد عبد الحفيظ، مروان محسن واحدا من أبناء النادي الأهلي، مشيراً إلى أنه يتمتع بمكانة خاصة لدى النادي وإدارته.

Leave A Reply

Your email address will not be published.