«شارك في 10 أهداف ورفض الزمالك وبيراميدز» صفقة الأهلي السادسة يقاتل لارتداء القميص الأحمر

0 3٬458

يبدو أن ميركاتو النادي الأهلي لم ينتهي بعد، وهناك صفقة سادسة هجومية قادمة في الطريق، حيث تواصل شادي حسين مهاجم وجناح فريق سيراميكا كليوباترا من جديد مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في القلعة الحمراء.
وجدد شادي حسين رغبته في الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء، وتحقيق حلمه الأكبر، لاسيما وإنه يعشق القلعة الحمراء بشكل كبير.
وأبدى شادي حسين خلال تواصله مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة تمسكه بالانتقال إلى النادي الاهلي في الموسم الجديد، وطلب من الإدارة الحمراء تجديد المفاوضات لبحث امكانية ضمه من جديد، خاصة بعد أن رفض الانتقال إلى الزمالك وبيراميدز وسموحة والمقاصة ورغبته في الانتقال إلى الأهلي.
وأشارت التقارير إلى وجود تفكير قوي من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء، في خطوة تقديم عرض رسمي لطلب التعاقد مع شادي حسين على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد وذلك بنية الشراء.
وهناك تفكير في إجراء بعض الاتصالات الودية مع إدارة فريق سيراميكا كليوباترا في الساعات المقبلة وذلك من أجل بحث الأمر.
وكان جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، قد أغلق باب المفاوضات مع شادي حسين في وقت سابق وذلك بسبب المطالب التعجيزية التي فرضتها إدارة فريق سيراميكا للموافقة على بيع اللاعب.
وسجل شادي حسين الموسم الماضي في الدوري “٧” أهداف مرة واحدة من علامة الجزاء، وصنع “٣” أهداف وحصل على ضربتين جزاء، وإجمالي تسديداته بلغ ٦٥ منها ٢٠ بين “الثلاث خشبات” بدقة ٣١٪ و”٣” في العارضة.

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن عقد جلسة الخميس، لتحديد القائمة الأولى للفريق خلال الموسم الجديد.
وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات عبر قناة “صدى البلد”: “هناك جلسة مع الجهاز الفني غدًا لتحديد القائمة الأولى للفريق، ومحمد الشناوي مستمر مع الأهلي، ولم يأت لنا أي عرض رسمي لرحيله، وهو عنصر أساسي وقائد الفريق”.
وتابع: “لا توجد مشكلة في حراسة مرمى الأهلي، ولكن وارد ألا تكون هناك مشكلة ونريد دعم المركز أيضًا”.
وأضاف: “مروان محسن تعرض لضغوط كبيرة جدًا الموسم الماضي، وحسين الشحات تلقى عرضًا من الحزم السعودي، وهو لاعب حقق أشياء كثيرة مع الأهلي وحصد كل البطولات، والبعض يقول عليه (فاشل)، بالتأكيد لا نقف عند هذا الكلام، ورفضنا عرض الحزم”.
وواصل: “لا أعتقد أن الأهلي ندم على أي لاعب ترك النادي، بل العكس اللاعب هو من يندم، لا يوجد نادي مؤسسي في العالم سينجح وهناك لاعب يتحكم فيه”.
طالع | عبد الحفيظ: ما حدث مع الأهلي الموسم ماضي “انتحار كروي” لن نسمح بتكراره
وعن أنباء مشادته مع لاعب الفريق محمود كهربا خلال الفترة الماضية، أوضح: “هذه شائعة أطلقها البعض لأنه ضرب غيري! (ضاحكًا)”.
وأردف: “كهربا تم تغريمه 200 ألف جنيه لرده بشكل غير لائق على موسيماني”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.