بأقل تكلفة ولن يحجز مقعد أجنبي.. الزمالك يتأهب للإعلان عن الصفقة الهجومية الثالثة!

0 281

يبدو أن إدارة نادي الزمالك تستعد للإعلان عن التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد من قلب نادي بيراميدز وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية تعويضًا لفشل التعاقد مع مهاجم دجلة أحمد عاطف بعد انتقاله إلى فيوتشر أف سي.
وأكدت تقارير صحفية أن إدارة نادي الزمالك في مفاوضات متقدمة للغاية مع إدارة بيراميدز من أجل التعاقد مع المهاجم الفلسطيني محمود وادي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية خاصة بعد تعثر المفاوضات مع العديد من اللاعبين المهاجمين في ظل رغبة كارتيرون بتدعيم المركز بمهاجم مختلف عن سيف الدين الجزيري.
وأضاف التقرير أن باتريس كارتيرون طلب بشكل رسمي من إدارة الزمالك إنهاء المفاوضات سريعًا مع إدارة بيراميدز، وأجرى مسئولو الأبيض اتصالات مع إدارة بيراميدز لبحث إمكانية التعاقد مع محمود وادي، وقدم نادي الزمالك عرض بقيمة سبعة مليون جنيه قيمة التعاقد مع محمود وادي في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها الفارس الأبيض.
وأختتم التقرير أن تأجيل صرف المستحقات المالية للاعبين الفائزين ببطولة الدوري المصري الممتاز يعود إلى الأزمة المادية الطاحنة، ولكن إدارة بيراميدز حددت 15 مليون جنيه للموافقة على رحيل وادي كحد أقصى ومن المتوقع الوصول لاتفاق ودي بين الطرفين لحسم الصفقة خلال الساعات المقبلة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.