الأهلي يقدم عرضًا جديدًا لجونيور أجايي لحسم مصيره مع القلعة الحمراء

0 95

يحسم جونيور أجايى لاعب النادى الأهلى العرض الأخير الذي عرضته لجنة التعاقدات بالنادى على اللاعب لحل أزمته بالموافقة على الانتقال إلى أحد الأندية التي عرضت على الأهلى ضمه على سبيل الإعارة خصوصا عرض ناديي فاركو وفيوتشر «وكوكاكولا سابقا».

وذلك بعد رفض الأهلى دفع 900 ألف دولار باقى مستحقات اللاعب عن الموسم المتبقى في عقده مع النادى وطلب اللاعب مهلة 72 ساعة لحسم موقفه من العرضين، ويأمل الجهاز الفنى في موافقة اللاعب على الرحيل خلال الميركاتو الحالى لغلق ملف رحيل الأجانب.

ويواصل الفريق تدريباته اليوم على ملعب مختار التتش تحت قيادة موسيمانى وينتظر أن تتضمن التدريبات التركيز على الجوانب الفنية التي يرغب المدير الفنى في تطبيقها خلال المباراة، واجتمع المدير الفنى مع اللاعبين الجدد لويس ميكيسونى الذي انتظم في التدريبات أمس، وبير.سى تاوو كريم فؤاد وحسام حسن والثنائي عمار حمدي وأحمد عبدالقادر العائدين من الإعارة، وتحدث معهم المدرب عن التحديات التي تنتظر الفريق وطالبهم بالتركيز.

ووضع كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق، برنامجا خاصا للعناصر الجديدة تتضمن فقرات بدنية متنوعة للاعبين، وذلك ضمن خطة تجهيزهم للمباريات الرسمية المقبلة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.