الأهلي يعود لتدريباته استعدادا للسوبر.. وموسيماني يفاجيء اللاعبين

0 261

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لتدريباته اليوم الأربعاء، عقب الراحة التي حصل عليها الفريق منذ نهاية مسابقة الدوري الممتاز، وتحديدًا عقب مباراة أسوان في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الممتاز، والتي فاز بها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.
ويعقد بيتسو موسيماني جلسة خاصة مع جهازه المعاون قبل تدريب اليوم، للتنسيق للمرحلة المقبلة، التي يستهلها الفريق بمواجهة فريق طلائع الجيش في السوبر المحلي عن الموسم الماضي.
ويخضع لاعبو الأهلي لمسحة كورونا للاطمنئان عليهم قبل بداية التدريبات، والتأكد من سلامتهم، والحفاظ عليهم جميعا؛ وفقًا للإجراءات الخاصة بفيروس كورونا داخل النادي.
كما يخضع اللاعبين لقياسات وزن للوقوف على حالتهم البدنية قبل بداية المران؛ إذ حصلوا «باستثناء الدوليين»، على إجازة عقب نهاية مباراة أسوان بنهاية بطولة الدوري، في 27 أغسطس الماضي.

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي
ويحسم الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني موقف اللاعبين الدوليين من العودة للتدريبات أو منحهم راحة بعد انتهاء الأجندة الدولية، التي خاض فيها الفراعنة مباراتين وحصد 4 نقاط، من فوز في الأولى أمام أنجولا بالقاهرة، وتعادل في الثانية أمام الجابون في عقر داره.
وكان اتحاد الكرة أعلن أمس الثلاثاء، عن استئناف النشاط الكروي بإقامة مباراة السوبر عن الموسم الماضي بين الأهلي وطلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري.

مباراة الأهلي وطلائع الجيش
كما حدد موعد مباراتي دور الـ16 لكأس مصر؛ إذ يواجه الأهلي نظيره إنبي، بينما يصطدم سموحة ببيراميدز يوم 25 سبتمبر، على أن تقام مباراة دور الـ8 بين الفائزين في المباراتين يوم 29 من الشهر ذاته.
وتقرر أيضا أن تقام مباراة الدور قبل النهائي بين الزمالك وأسوان يوم 2 أكتوبر، والأخرى بين الفائز في دور الثمانية مع بتروجيت في اليوم التالي، والمباراة النهائية للكأس يوم 19 من الشهر ذاته، قبل انطلاق مسابقة الدوري الممتاز بعدها بـ6 أيام «25 أكتوبر».
 

Leave A Reply

Your email address will not be published.