شوبير: ضياء وشوقي والحضري ضمن المرشحين لجهاز منتخب مصر

0 167

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أقرب الأسماء المرشحة لمعاونة المدرب الأجنبي الجديد لتولي مسؤولية تدريب منتخب مصرالأول، خلفًا لحسام البدري المدير الفني السابق، حال الاستقرار بشكل نهائي على المدرب الأجنبي.

أحمد شوبير 
وقال شوبير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أقرب الأسماء المرشحة لمعاونة المدرب لو كان أجنبي ضياء السيد ومحمد شوقي وعصام الحضري».
اقرب الاسماء المرشحه لمعاونة المدرب لو كان اجنبي ضياء السيد ومحمد شوقي وعصام الحضرى— Ahmed Shobier (@ShobierOfficial) September 6, 2021
وقرر صباح اليوم أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ، توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق، كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال الـ48 ساعة المقبلة.
وتداولت أسماء كثيرة عبر تقارير صحفية بترشيح أكثر من اسم أجنبي، وهم السويسري رينيه فايلر، والبرتغالي جايمي باتشيكو، والبرتغالي فيريرا، لتولي المسؤولية خلفًا لحسام البدري، بعدما حقق التعادل أمام منتخب الجابون في الجولة الثانية من منافسات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.  
على الجانب الآخر، كشف مصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت أن هناك جلسة ستجمع إيهاب جلال مع مسؤولي اللجنة الثلاثية، غدًا من أجل استكمال كافة التفاصيل، وإعلانه مديرًا فنيًا للمنتخب المصري خلفًا لحسام البدري.
 

Leave A Reply

Your email address will not be published.