تقارير| غير قادر على المنافسة.. 3 عروض لظهير الأهلي الطائر للهروب من دكة موسيماني

0 549

يبدو أن الانتقالات الصيفية الحالية داخل النادي الأهلي ستكون ساخنة ليس فقط على مستوى اللاعبين الذي تعاقد معهم النادي ولكن أيضا بالنسبة للاعبين الراحلين عن القلعة الحمراء.
وكشفت تقارير مقربة من النادي الأهلي عن تلقي محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق 3 عروض رسمية من أجل الرحيل عن الأحمر خلال الصيف الحالي وخوض تجربة جديدة في الدوري الممتاز.
وأوضحت أن مدافع الأهلي تلقى عروض من أندية الجونة وطلائع الجيش وفيوتشر إف سي من أجل اللانتقال إلى أحد تلك الأندية في الموسم المقبل لإيجاد فرصة أكبر للمشاركة في المباريات.
ومن المنتظر أن تبحث لجنة التخطيط والجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني العروض الثلاثة واختيار أفضل عرض بعد موافقة اللاعب الذي يتمسك بالرحيل لعدم مشاركته بشكل منتظم في المباريات.
وتواجد وحيد على دكة بدلاء الأهلي لفترات طويلة منذ انضمامه للنادي قادما من مصر للمقاصة في ظل توهج النجم التونسي علي معلول الذي يحجز مركز الظهير الأيسر في القلعة الحمراء.
ولم ينجح وحيد في المنافسة على حجز مكان أساسي في تشكيل الأهلي في ظل اعتماد موسيماني على أيمن أشرف كبديل لمعلول على حساب وحيد خلال الموسم الماضي وهو ما دفع اللاعب للرحيل عن القلعة الحمراء وإيجاد فرصة للمشاركة أكثر في المباريات واستعادة بريقه من جديد بعدما كان أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيسر ببطولة الدوري قبل انضمامه للأهلي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.