تقارير.. الخطيب يُجري اتصالات رفيعة المستوى من أجل حسم الصفقة الخامسة سريعًا!

0 363

يبدو أن إدارة الأهلي لديه إصرار كبير على التعاقد مع حارس مرمى دولي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، بغض النظر عن موقف محمد الشناوي الحارس الأمين للفراعنة والقلعة الحمراء من الاحتراف أو الاستمرار مع الفريق، خاصة أن هناك تقارير صحفية تؤكد أن مصطفى شوبير سيرحل على سبيل الإعارة لأحد الأندية الصاعدة حديثًا للدوري المصري الممتاز.
وقالت تقارير صحفية أن النادي الأهلي لن يستسلم في إنهاء الصفقة الخامسة الهامة داخل التتش والخاصة بمركز حراسة المرمى، بعدما رفضت إدارة بيراميدز كافة مطالب الأهلي في تخفيض المقابل المادي من أجل التعاقد مع الهاني سليمان خلال الميركاتو الجاري.
وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي قد رفضت التعاقد مع حارس مرمى نادي سموحة الهاني سليمان بسبب عامل السن رغم التألق والمستوى الكبير الذي ظهر عليه الحارس منذ قيادة أحمد ناجي لتدريب حراس مرمى نادي سموحة.
وأضاف التقرير أن الأهلي دخل في مفاوضات جادة من أجل التعاقد مع حارس طلائع الجيش محمد بسام والحصول على خدماته خلال الميركاتو الجاري، وطلبت إدارة الجيش الحصول على 10 مليون جنيه لإنهاء الصفقة وهو ما رفضه الأهلي وعرض 5 مليون جنيه فقط.
ورفضت إدارة طلائع الجيش عرض الأهلي بسبب رغبة النادي في التعاقد مع حارس مرمى مميز بدلًا من محمد بسام، ومن المقرر أن يُجري محمود الخطيب رئيس النادي اتصالات مكثفة مع إدارة الجيش للوصول إلى اتفاق مرضي للطرفين وإنهاء الصفقة سريعًا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.