تقارير| رغبة الأهلي تتحكم في إتمام صفقة الزمالك الكبرى من داخل بيراميدز!

0 775

من الواضح أننا على أعتاب تنافس ثلاثي شرس للغاية بالميركاتو الصيفي بين الأهلي والزمالك وبيراميدز، بسبب تمسك كل طرف بتنفيذ رغباته.
وكشف عديد من التقارير الصحفية المنتشرة خلال الآونة الأخيرة عن تفاصيل هامة بشأن الصفقة الثلاثية بين الأهلي والزمالك وبيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأوضحت التقارير أن نادي الزمالك عاد من جديد للحديث عن ضم عبد الله السعيد في نهاية الموسم، وهناك اهتمام قوي داخل نادي الزمالك بخطوة التعاقد مع عبد الله السعيد من صفوف فريق بيراميدز في نهاية الموسم الحالي.
وأكدت على أن عبد الله السعيد أبدى موافقته على ارتداء القميص الأبيض، وطلب من جهاز الكرة في الزمالك حسم المفاوضات مع إدارة فريق بيراميدز.
وأفادت أن ناصر ماهر صانع ألعاب النادي الأهلي، أصبح في طريقه للانتقال والتواجد في صفوف فريق بيراميدز خلال الموسم الجديد، خاصة بعد توقيعه على عقود لدى إدارة النادي السماوي واتفاقه على راتبه السنوي.
وشددت التقارير على إن النادي الأهلي يبقى هو العائق في وجه إتمام هذه الصفقة حتى الأن، بسبب علم المسئولين به اقتراب السعيد من الزمالك ورغبة بيراميدز في تعويض بالموهوب ناصر ماهر، لذلك وضعت إدارة المارد الأحمر شرط صعب التنفيذ للتخلي عن لاعبهم، ألا وهو الحصول على خدمات نجم بيراميدز الأول، إبراهيم عادل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.