حقيقة اقتراب طاهر محمد من الانتقال لنادي سموحة

0 179

كشف مصدر داخل الأهلي أن طاهر طاهر مرشح للانتقال إلى نادى سموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما بعد ترحيب بيتسو موسيماني المدير الفني برحيل اللاعب في الصيف الحالي.
وأكد المصدر أن هناك مفاوضات دائرة بين مسئولي الأهلي وسموحة بشأن الحصول على خدمات طاهر طاهر على سبيل الإعارة لمدة موسم، على أن يعود بعدها للأهلي.
وتعاقد مسئولو النادي الأهلي مع أكثر من جناح خلال الصيف الحالي مثل بيرسي تاو ولويس ميكيسوني بخلاف عودة الثنائي عمار حمدي وأحمد عبد القادر، وهو ما يجعل فرص مشاركة طاهر طاهر في مباريات الأهلي صعبة.
ورحّب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي برحيل طاهر محمد طاهر لاعب الفريق على سبيل الإعارة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، وعلم "اليوم السابع" أن المدير الفني للأهلي لم يُمانع إنتقال طاهر محمد طاهر لأي نادً محلي أو خارجي لمدة ست أشهر أو موسماً على سبيل الإعارة.
ويرى موسيماني أن الأهلي به أكثر من بديل لـ طاهر محمد طاهر لذا لا يُمانع برحيله خاصة وأن اللاعب مستواه في تراجع مُستمر الفترة الماضية.
من ناحية أخرى، تتجه النية داخل النادى الأهلى للموافقة على بيع المالى أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأحمر إلى نادى جالاتا سراى التركى، الذى جدد مفاوضاته للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما بعدما توقفت المفاوضات خلال الفترة الأخيرة لعدم موافقة النادى التركى على طلبات الأهلى المالية بشأن التخلى عن الدبابة المالية.
ويرغب جالاتا سراى فى حسم صفقة ديانج قبل غلق باب الانتقالات الصيفية فى تركيا، لذا سيقدم عرضا جديدا من أجل الحصول على خدمات اللاعب المالى بنهاية الميركاتو الصيفى الحالي، وإقناع الأهلى بالتخلى عن اللاعب، بخلاف أن ديانج يضغط على مسئولى الأهلى من أجل الموافقة على احترافه فى أوروبا وقبول العرض التركي، لاسيما أنها الفرصة الأنسب للرحيل إلى القارة العجوز وبدء مرحلة الاحتراف الأوروبى مبكرا، حيث يتحفظ اللاعب على فكرة اللعب لأى نادى خليجي.
 

Leave A Reply

Your email address will not be published.