بيرسي تاو: الانضمام لـ الأهلي أفضل من الاستمرار بأوروبا.. وسأرد على المنتقدين في الملعب

0 99

رد الدولي الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي الجديد، على المنتقدين لقرار رحيله عن فريق برايتون الإنجليزي والانضمام إلى بطل إفريقيا، عائدًا من جديد إلى القارة السمراء.
بيرسي تاو انضم إلى الأهلي الأسبوع الماضي، ما أثار غضب البعض في بلده بعدما اختار العودة إلى إفريقيا والانضمام إلى الأهلي بدلًا من الانضمام إلى فريق في القارة السمراء.
طالع أيضًا.. مدرب سيمبا يعدد لـ بطولات مزايا ميكيسوني ويؤكد: لم نستطع الصمود أمام الأهلي
وقال بيرسي تاو: “في معظم القرارات، أو بالأحرى في عملية انتقالي إلى الأهلي، أفكر في شعوري الشخصي، وأفعل ما أريده”.
وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة “heraldlive” الجنوب إفريقية: “أعلم أنني سأحصل دائمًا على دعم جنوب إفريقيا، ما هو الهدف من جلوسي بديلًا في برايتون وعدم اللعب؟ الجميع يريد أن يراني ألعب، أريد أن أرى نفسي ألعب وعائلتي تريد رؤيتي في الملعب”.
وأشار: “البعض سيكون لهم آراء دائمًا، نحن دولة كبيرة ولا يمكنك إغلاق أفواه هؤلاء، سيكون للناس دائمًا آراء، وسيكون عليّ الرد في الملعب”.
وشدد: “انتقلت من ويتبانك سبيرز إلى أكاديمية صن داونز عندما كان عمري 17 عامًا، ومنه إلى برايتون، لكنني لم يكن لدي يقين بشأن هذه الخطوة، لعبت مع يونيون ثم كلوب بروج وكان ذلك جزء مهم في مسيرتي، لذلك البعض يرى أنني سأكون بخير في أوروبا، وهذا ليس جيدًا”.
وأكمل: “البعض في جنوب إفريقيا، يقول أشياء دون أن يكونوا في موقفي، بينما أنا أمر بشيء أشعر أنه سيكون أفضل، الانضمام للأهلي الآن أفضل بكثير من البقاء في أوروبا”.
وأردف: “خطوة الانتقال إلى الأهلي منطقية بالنسبة لي أكثر من البقاء في أوروبا، كان لدي العديد من العروض الأوروبية، فكرت فيها، وأعتبرت عمري الآن وجميع العوامل الأخرى، لكنني قررت في النهاية الانضمام إلى الأهلي”.
وواصل: “كان من المنطقي بالنسبة لي الانتقال إلى مصر، وأن يكون بيتسو موسيماني مدربًا لي من جديد، هذا جيد للغاية، لأنني أعرفه وله فضل كبير عليّ، سيجعلني شخصًا أفضل ولاعبًا أفضل”.
واختتم: “لقد حان الوقت الآن للمشاركة مع الفرق، أحب المشاركة والتسجيل في المباريات، لا أستطيع الانتظار للعب أول مباراة مع الفريق”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.