على رأسهم جنش وثنائي المستقبل.. الزمالك يتأهب لرحيل 6 لاعبين بقرار حاسم من كارتيرون!

0 118

يبدو أن هناك عدد كبير من لاعبي نادي الزمالك سوف يرحل عن الفريق بعد التتويج بمسابقة الدروي المصري الممتاز خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، وذلك في ظل رغبة المدير الفني الفرنسي المخضرم باتريس كارتيرون في ضم لاعبين جدد بجانب عودة الكثير من المعارين إلى قلعة 100 عقبة.
وقال إبراهيم فايق في تصريحات عبر برنامج “جمهور التالتة” عن إهتمام نادي المصري البورسعيدي بالتعاقد مع ثنائي نادي الزمالك خلال الميركاتو الجاري في ظل رغبة المدير الفني علي ماهر في حسم صفقة حارس مرمى وظهير أيمن بعد اقتراب رحيل كريم العراقي إلى نادي بيراميدز، وذلك رغم المستوى المتذبذب للعراقي خلال المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020.
وأكد الإعلامي إبراهيم فايق أن المدير الفني علي ماهر طلب التعاقد رسميًا مع الحارس الدولي محمود عبد الرحيم جنش لضمه من نادي الزمالك، بالإضافة لضم الظهير الأيمن الشاب أحمد عيد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.
وأضاف إبراهيم فايق في تصريحاته عن اللاعبين المتوقع رحيلهم عن نادي الزمالك قائلًا:« يجهز نادي الاتحاد السكندري للحصول على خدمات الثلاثي رزاق سيسيه ومدافع المنتخب الأولمبي محمد عبد السلام ومدافع المستقبل داخل 100 عقبة ياسين مرعي ويُجهز شيكات الصفقات لإتمامها بشكل رسمي خلال الفترة القادمة ».
وأختتم حديثه:« نادي البنك الأهلي أيضًا سيقدم عرضين لنادي الزمالك، أحدهم على سبيل الإعارة والأخر بيع نهائي في انتظار تحديد إدارة الأبيض قرارها النهائي بشأن الهداف كريم بامبو ».

Leave A Reply

Your email address will not be published.