والتر بواليا ينهي إجراءات انتقاله إلى الدوري التركي

0 151

أنهى والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إجراءات انتقاله إلى فريق نادي ملاتيا سبور التركي، بعد اتفاقه مع النادي على الراتب الذي سيحصل اللاعب عليه طوال الموسم المقبل، وهي مدة إعارة اللاعب.
وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» أن والتر بواليا أنهى إجراءات انتقاله إلى الدوري التركي مقابل 300 ألف دولار، ومن المقرر أن يتسلم اللاعب التأشيرة الخاصة بسفره إلى تركيا خلال الساعات المقبلة، على أن يسافر اللاعب بعدها مباشرة.

والتر بواليا في الدوري التركي
وحصل النادي الأهلي على 300 ألف دولار من نادي ملاتيا سبور التركي، قيمة إعارة والتر بواليا لمدة موسم، بخلاف الراتب الذي سيحصل عليه اللاعب، وكانت المفاوضات بين الأهلي والنادي التركي قائمة بسبب راتب اللاعب، إلا أن النادي الأهلي نجح في الوصول إلى اتفاق مع نظيره التركي في الساعات الماضية.
ويطير بواليا إلى تركيا في الساعات المقبلة بعدما جمع متعلقاته داخل النادي الأهلي، ويخضع اللاعب لفحص طبي فور وصوله إلى تركيا، ومن ثم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، غدًا الأحد.

بيرسي تاو وميكيسوني
ووافق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، على رحيل والتر بواليا على سبيل الإعارة، بعدما تعاقد النادي مع الثنائي الأجنبي بيرسي تاو، قادمًا من صفوف برايتون الإنجليزي، ولويس ميكيسوني، قادمًا من صفوف سيمبا التنزاني.
كما تعاقد النادي الأهلي مع الثنائي حسام حسن قادمًا من سموحة، بالإضافة إلى كريم فؤاد، قادمًا من صفوف النجوم بعد انتهاء فترة إعارته لفريق إنبي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.