صفقة الأهلي الجديدة تطيح بـ مروان محسن خارج القلعة الحمراء

0 139

تقلصت فرص استمرار مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، داخل القلعة الحمراء بعد نهاية الموسم الكروي الجاري، وطلب الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، من إدارة الكرة الاستغناء عن اللاعب بعد التعاقد مع حسام حسن، مهاجم سموحة، لمدة 5 سنوات مقبلة، فضلا عن عدم اعتماد المدير الفني على خدمات اللاعب بشكل أساسي طوال الفترة الماضية.
وقال مصدر داخل النادي الأهلي، أن إدارة النادي أبلغت مروان محسن بالرحيل مع نهاية الموسم الجاري إلا أن المهاجم لم يحسم وجهته المقبلة حتى الوقت الجاري.

مروان محسن في تدريبات الأهلي
ودخل عدد من أندية الدوري الممتاز في مفاوضات جادة مع مروان محسن خلال الفترة الماضية بعد اقتراب رحيله عن صفوف النادي الأهلي، وتلقى مروان محسن عروضا من ناديي بيراميدز وفاركو، إلا أن المفاوضات تجمدت بسبب الراتب المادي الكبير الذي طلبه المهاجم من أجل الرحيل عن الأهلي.
وطلب مروان محسن الحصول على راتب 7 ملايين جنيه في الموسم الواحد، وهو الأمر الذي رفضته إدارة ناديي بيراميدز وفاركو.

مروان محسن خارج الأهلي في نهاية الموسم
ويرتبط مروان محسن بعقد مع الأهلي يستمر لموسمين مقبلين، ويحصل اللاعب على راتب سنوي يصل إلى 7 ملايين جنيه.
وكان مروان محسن قد شارك بشكل أساسي في تشكيل الأهلي خلال مباراته أمس أمام أسوان، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، على استاد «الأهلي WE السلام»، ضمن مباريات الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
تقدم أسوان بهدف مباغت للاعب أشرف مجدي، وتعادل محمد شريف للأهلي من ركلة جزاء، ثم أضاف صلاح محسن الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

Leave A Reply

Your email address will not be published.