تقارير| رغبة اللاعب تحسم الأمر.. الأهلي يرضخ لشروط بيراميدز المالية ويكرر تجربة أفشة

0 1٬404

يبدو أن نادي بيراميدز توصل لاتفاق نهائي مع النادي الأهلي لضم لاعب القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية الحالية وأصبح كل شيء جاهز للاعلان الرسمي خلال الساعات المقبلة.
وكشفت تقارير مقربة من الفريق السماوي عن إنهاء إدارة بيراميدز صفقة ناصر ماهر صانع ألعاب النادي الأهلي بعدما حصلوا على موافقة مسئولو الأهلي وتحديد المقابل المادي للصفقة.
وبعدما خرج اللاعب صاحب الـ23 عاما من حسابات المدير الفني بيتسو موسيماني طلب ناصر ماهر الرحيل لنادي بيراميدز في الموسم المقبل بعدما تم استبعاده من أغلب مباريات الفريق خلال الموسم الحالي.
وبحسب التقارير فأن إدارة بيراميدز تمكنت من تقليل المقابل المادي الذي طلبه الأهلي لرحيل اللاعب حيث تم التوصل لاتفاق برحيل ناصر ماهر مقابل 10 ملايين جنيه بدلا من 15 مليون التي حددها المسئولين في الأهلي لاتمام الصفقة.
ولكن وضعت إدارة الأهلي بنود إضافية ليستفيد من تألق ناصر ماهر المحتمل في بيراميدز في مقدمتها الحصول على 20% من إدارة نسبة إعادة بيع اللاعب و 500 ألف جنيه حال انضمامه للمنتخب الوطني والمشاركة في عدد مباريات معين بالإضافة إلى 200 ألف في حالة فوز بيراميدز بأي بطولة يشارك فيها اللاعب.
ويبدو أن الأهلي يرغب في تكرار تجربة بيراميدز التي قام بها مع محمد مجدي أفشة الذي انتقل للأهلي ومازال يستفيد النادي السماوي منه ماليا مع كل بطولة يفوز فيها مع القلعة الحمراء.

Leave A Reply

Your email address will not be published.