أول تعليق من كارتيرون بعد فوز الزمالك على الإسماعيلي

0 142

تحدث باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، عن فوز فريقه على الإسماعيلي بهدفين نظيفين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي: قمت بتحضير لاعبي فريقي خلال المعسكر الماضي جيدًا، تحسبًا لإمكانية تعرض أيًا منهم للإيقاف، في الشوط الأول أضعنا ثلاثة أهداف تسببت في خروجنا عن تركيزنا وشعورنا بالتوتر، ولذلك طالبت اللاعبين بين الشوطين أن يكونوا أكثر هدوءًا”.وأضاف: “أنهينا مباراة الإسماعيلي الذي يسير بشكل جيد، ونجحنا في الفوز عليهم في الدوري والكأس، والآن أصبح أمامنا أربعة مباريات علينا الفوز بهم”.وتابع: “لا يوجد أي ضغوط علينا، نحن الآن متقدمين بفارق نقطتين عن أقرب منافس لنا وبالتالي فالحسم في أيدينا نحن، لا ننظر لنتائج الآخرين ولا نحتاج لذلك”.

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته غدا الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء وادي دجلة المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز والتي ستقام باستاد الدفاع الجوي.

وعقب التدريب من المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق لمدة يومين استعدادا للقاء دجلة.

وفاز الزمالك على الإسماعيلي بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم باستاد الاسماعيلية، ليرفع الفريق رصيده إلى ٧٠ نقطة يحتل بها صدارة الدوري.

Leave A Reply

Your email address will not be published.