هل يرتدي قميص الأهلي؟.. صن داونز يفتح الباب أمام رحيل سيرينو: مستعدون لبيعه

0 129

يبدو أن الأيام المقبلة قد تشهد الكثير من المتغيرات في سوق الانتقالات الصيفية الخاص بالنادي الأهلي، في ظل اهتمام القلعة الحمراء بالعديد من النجوم في القارة السمراء وخاصة بجنوب أفريقيا.
ويعد الأوروجوياني جاستون سيرينو لاعب فريق صن داونز من أبرز العناصر المرشحة للانضمام للنادي الأهلي في ظل رغبة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في ضمه هذا الصيف.
وفتح مانكوبا منجكيثي المدير الفني لفريق صن داونز الباب أمام رحيل سيرينو وقال في تصريحات لصحيفة “كيك أوف” الجنوب أفريقية: منذ عودة سيرينو للتدريبات وهو يبدو عليه الاهتمام والجدية ولكنه تعرض للأسف للإصابة.
وأضاف: اللاعب عاد مجددا للتدريبات ولا يبدو عليه إنه يريد الرحيل، النادي واضح بهذا الشأن، إذا أراد الرحيل ومازال البعض متهم به فعليهم تقديم عرض على الطاولة ومراعاة مطالب النادي.
وأكمل مدرب صن دوانز: نحن لا نريد قتل مسيرة سيرينو، هناك اهتمام كبير من الرئيس ومجلس الإدارة، وإذا كان لم يعد يرغب في اللعب لصن دوانز فعلى الأندية الأخرى تقديم العروض والنادي مستعد لقبولها.
وكان الأهلي قد قدم عرض رسمي لضم سيرينو من صن داونز في الموسم الماضي ولكن لم يتوصل لاتفاق رسمي مع إدارة صن داونز بسبب خلافات على الأمور مالية وقد يستأنف المفاوضات معه من جديد هذا الصيف.

Leave A Reply

Your email address will not be published.