غضب زملكاوي كبير عقب إعلان حكام مباراتي الزمالك والأهلي بسبب سيد عبد الحفيظ!

0 647

يبدو أن هناك غضب داخل نادي الزمالك فور إعلان لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي في المواجهة المنتظرة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وعلق خالد الغندور قائد الزمالك التاريخي والإعلامي بقناة النادي على قرار لجنة الحكام بعد إسناد طاقم تحكيم بقيادة الدولي جهاد جريشة لمباراة الزمالك والإسماعيلي، كما علق أيضًا على اختيار محمود عاشور لقيادة مواجهة الأهلي وإنبي.
وكتب خالد الغندور في تصريحات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلًا:« أخر مباراة لكابتن جهاد جريشة في مشواره التحكيمي للزمالك والإسماعيلي وأعتقد اختيار غير سليم بعد هجوم كابتن سيد عبد الحفيظ عليه ومسحه لرقم تليفونه وده يعطي ضغوط كبيرة على الحكم في مباراة مصيرية ».
كما علق على طاقم تحكيم مباراة الأهلي وإنبي:« اختيار كابتن محمود عاشور حكمًا لمباراة الأهلي وإنبي رغم أنه كان حكم فار ماتش الإسماعيلي ومطالبة جمهور الأهلي بضربة جزاء جونيور أجاي ومرة أخرى ضغوط كبيرة على الحكم لماتشين متتاليين لنفس الفريق اختيارات غريبة من لجنة الحكام ».
وتحدث أيضًا عمرو الدردير رئيس اللجنة الإعلامية بنادي الزمالك عبر حسابه الرسمي على تويتر:« هل يسير جهاد جريشة غدًا على غرار ريشة في سنة الاعتزال، كلنا فاكريم الواقعة وبعدها يتجه للعمل في قناة المنافسين في الموسم الجديد، جريشة حكم لديه خبرة طويلة في تعطيل اللعب والنزول برتم المباراة لأبطأ مستوى بالصافرة باستمرار يارب خيب ظننا ».

Leave A Reply

Your email address will not be published.