خالد الغندور: توقعت تعادل الأهلي مع الإسماعيلي.. والدوري أصبح في أيدي الزمالك

0 75

علق خالد الغندور لاعب الزمالك الأسبق، والإعلامي عبر فضائية ناديه، على تعادل الأهلي أمام الإسماعيلي في الجولة 29 من عمر الدوري المصري الممتاز.
وكان التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق قد حسم مواجهة الأهلي والإسماعيلي، ليتعثر المارد الأحمر في مشوار البطولة، ويترك الصدارة للزمالك منفردًا بفارق نقطتين.
وقال الغندور في تصريحات تلفزيونية بفضائية “الزمالك”: “الزمالك متصدر الدوري العام بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه، بعد تعادله مع الإسماعيلي، ولا تزال البطولة مستمرة”.
وأضاف: “المنافس يتعادل ونحن سنواجه الإسماعيلي في الإسماعيلية، ودائمًا نواجه الدراويش في الإسماعيلية، والمواجهة ستكون صعبة بقيادة إيهاب جلال للفريق الأصفر”.
وأردف: “النتيجة كانت متوقعة، كنت أتوقع فوز الإسماعيلي أو تعادله على أقل تقدير، تقنية الفار تدخلت في الوقت المناسب بعدم احتساب ركلة جزاء مستحقة على علي معلول، وكان هناك خطأ في بداية اللعبة لصالح الأهلي، دفعة معنوية للاعبي الزمالك بعد تعادل المنافس اليوم”.
طالع | ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الأهلي مع الإسماعيلي
واستكمل: “الأمر أصبح في أيدينا لكي نحصل على بطولة الدوري، الزمالك انفرد وحيدًا بصدارة الدوري ولن تفيد المواجهات المباشرة”.
واستطرد: “تعادل الإسماعيلي مع المنافس خطوة لكي يكون الدوري في أيدينا، مواجهة الإسماعيلي من وجهة نظري ستكون هي مباراة الدوري”.
واختتم: “جهد الموسم بالكامل وارد أن يكون خلال الخمس مباريات المقبلة، وإذا حققنا الفوز سنستطيع التتويج بالدوري بعد غياب 6 سنوات”.

ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الأهلي مع الإسماعيلي
ترتيب هدافي الدوري المصري بعد هدف محمد شريف في مباراة الأهلي والإسماعيلي
فيديو | فخر الدين بن يوسف يتعادل لـ الإسماعيلي أمام الأهلي
طبيب الأهلي يوضح تفاصيل إصابة محمد شريف أمام الإسماعيلي
فيديو | محمد شريف يغادر مباراة الأهلي والإسماعيلي مصابًا
فيديو.. محمد شريف يتخطى أبو تريكة وأزارو ويقترب من رقم الخطيب مع الأهلي
فيديو.. محمد شريف يسجل هدف الأهلي الأول أمام الإسماعيلي
الأهلي يعلن سبب خروج كهربا من قائمة مباراة الإسماعيلي
تعرف على جدول ترتيب الدوري المصري

الاهلي
اخبار الاهلى
اخبار الاهلي اليوم
الزمالك
اخبار الزمالك
اخبار الزمالك اليوم
الدوري المصري
اخبار الدوري المصري
الاهلي والاسماعيلي
مباراة الاهلي والاسماعيلي
الزمالك والاسماعيلى
مباراة الزمالك والاسماعيلى
خالد الغندور

شارك

Share

Tweet
!function (d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (!d.getElementById(id)) { js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//platform.twitter.com/widgets.js”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); } }(document, “script”, “twitter-wjs”);

Leave A Reply

Your email address will not be published.