تعرف على طبيعة إصابة محمد شريف في مباراة الإسماعيلي

0 226

أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية.
وأضاف أبو عبلة أن الجهاز الطبي فضل استبدال اللاعب بعد شكواه من آلام العضلة الخلفية، موضحًا أنه سيخضع لفحوصات طبية من أجل الاطمئنان على حالته.
ويقدم محمد شريف لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر أداءًا مميزًا مع المارد الأحمر في الفترة الأخيرة، إذ استطاع الصعود على قمة ترتيب هدافي الدوري المصري.
وسجل شريف هدفًا جديدا بالموسم الحالي في مرمى نادي الإسماعيلي ليرفع رصيده من الأهداف في بطولة الدوري إلى الهدف رقم 19 ليغرد منفردًا في صدارة الهدافين.
وبذلك الرقم المميز يكون قد تخطى “شريف المخيف” رقم أسطورة النادي الأهلي محمد أبوتريكة والذي حصل به على لقب هداف الدوري موسم 2005-2006، إذ سجل الماجيكو 18 هدفًا.
كما عادل بذلك شريف رقم الهداف السابق أحمد بلال، إذ سجل بلال 19 هدفًا في موسم 2002-2003، فيما يأتي طه إسماعيل في المركز الثاني لأفضل هدافي الأهلي برصيد 20 هدفًا في موسم 1962-1963.
لكن يظل الأسطورة محمود الخطيب هو أفضل هداف للأهلي في موسم واحد، إذ استطاع تسجيل 23 هدفًا في موسم 1974-1975، وبذلك فإن شريف يحتاج لـ4 أهداف فقط لتحطيم رقم أسطورة القلعة الحمراء.
ويتبقى في هذا الموسم أمام النادي الأهلي 5 مباريات حتى نهاية منافسات الدوري، ما يجعل شريف أمام فرصة مميزة لتحقيق ذلك الرقم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.