الأهلي ينهي صفقة من العيار الثقيل.. التفاصيل كاملة

0 205

أنهي مسئولو النادي الأهلي، صفقة بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي بعد المفاوضات التي أستمرت أسبوعا كاملًا متواصلة بعد نجاح بيتسو موسيماني، المدير الفني، في إقناع اللاعب بالتنازل عن شروطه المالية.

حيث كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن أمير توفيق مدير التعاقدات، حسم المفاوضات مع إدارة برايتون عن طريق الفيديو كونفراس، وأكد لهم حصوله على موافقة اللاعب، وأن عرض الأهلي النهائي مليون و800 الف يورو.

وتابع المصدر، أنه سيتم سداد المبلغ على أقساط، خاصة أن المفاوضات شهدت تمسك مسئولي برايتون بالحصول على 4 ملايين يورو، بينما عرض الأهلي مليون و500 ألف يورو، قبل أن تستمر المفاوضات، لتصل إلى مليون و800 ألف يورو في ظل رغبة موسيماني ضم اللاعب.

وأشار المصدر، أن رغبة النادي الأهلي في تقسيط المبلغ دفع أول قسط 600 ألف يورو ثم إرسال باقي الأقساط على موسمين بواقع 600 ألف يورو سنويًا، وذلك خوفا من تراجع مستوي اللاعب.

وأوضح المصدر، أن الأهلي سيدفع خلال ساعات 600 ألف يورو، سيتم تحويلها لحساب برايتون قبل أن يرسل النادي الإنجليزي البطاقة الدولية للاعب من أجل قيده في القائمة الإفريقية.

وقام بيرسي تاو بالتوقيع على العقود وإرسال النسخة عبر الإيميل الخاص بالأهلي، من أجل التأكيد على رغبته في الانتقال إلى المارد الأحمر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.