موسيماني يضم القوة الضاربة أمام الإسماعيلي.. وعودة الثنائي المصاب

0 251

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة فريق الإسماعيلي، المقررة غدا الأربعاء، ضمن منافسات الأسبوع 29 في مسابقة الدوري الممتاز، والتي استأنفها أمس الاثنين، عقب الراحة التي حصل عليها الفريق بعد الفوز على فريق سيراميكا كليوباترا برباعية نظيفة السبت الماضي، واستعاد بهذا الفوز صدارة بطولة الدوري مرة أخرى، برصيد 64 نقطة.
وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين لشرح البرنامج التدريبي الذي يرغب في تنفيذه خلال المران، والتركيز على الجانب الفني والمعنوي، وخاض الفريق فقرة تدريبات بدنية قبل أن يركز الجهاز الفني على تدريبات الكرة، من خلال إجراء أكثر من تقسيمة لتنفيذ الجزء الخططي.

والتر بواليا مهاجم الأهلي
واشتكى والتر بواليا من كدمة بسيطة في القدم خلال عمليات الإحماء، وتدخل الجهاز الطبي ثم شارك اللاعب بصورة طبيعية واستكمل المران.
وشهد مران الأهلي أمس، مشاركة جميع اللاعبين الذين كانوا مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020، بجانب محمود متولي، لاعب الفريق، بعد زوال الآلام التي اشتكى منها في العضلة الضامة، وكذلك طاهر محمد طاهر.
واستقر الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، على ضم القوة الضاربة للفريق وكل اللاعبين الجاهزين فنيًا وبدنيًا، لخوض الموقعة المرتقبة أمام الإسماعيلي، لحصد النقاط الثلاث.
وبات بدر بانون، خارج القائمة، نظرا لإصابته بفيروس كورونا، وبنسبة كبيرة سيكون وليد سليمان كذلك؛ إذ لم يتدرب اللاعب سوى في مران أمس فقط، منذ الإصابة التي ضربته قبل عدة أسابيع.
ويتوجه الأهلي عقب تدريب الفريق اليوم، إلى الإسكندرية للمبيت بأحد الفنادق استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي، التي يسعى خلالها لتحقيق الفوز، ومواصلة انتصاراته في مسابقة الدوري الممتاز، للفوز بها للمرة السادسة على التوالي، والثالثة والأربعين في تاريخه.
ويتصدر الأهلي قمة جدول الدوري الممتاز برصيد 64 نقطة، بعد الفوز برباعية نظيفة على فريق سيراميكا في المباراة الماضية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.