عاجل.. نقل مؤمن زكريا للمستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية

0 117

تعرض مؤمن زكريا، مهاجم النادي الأهلي السابق، لوعكة صحية نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات، مساء اليوم الإثنين.
ونشر مؤمن زكريا عبر استوري حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير بـ«إنستجرام» مجموعة من الصور له وهو على سرير بأحد المستشفيات معلقًا بيده محلول طبي.

وكان زكريا عباس الضوي، والد مؤمن زكريا، كشف في تصريحات خاصة سابقة للوطن، اليوم الإثنين، أن نجله تعرض لوعكة صحية بسبب مرض ضمور العضلات وتم نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة من أجل تلقي العلاج.
وأكد «الضوي» أن حالة نجله الصحية مستقرة حتى الآن، مشيرًا إلى خضوعه لعدد من الأشعة والتحاليل ونتيجتها ستحدد بقاءه في المستشفى أو خروجه.
وكانت زوجة مؤمن زكريا قد نشرت عدة صور عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، لمؤمن زكريا وهو داخل المستشفى، حيث أكدت أنه تم نقله إلى المستشفى بسبب تعرضه لوعكة صحية وكتبت عليها: «حبيبي سلامتك ربنا يقومك لينا بالسلامة». 
يذكر أن مؤمن زكريا، حرص مؤخرًا على تهنئة جماهير النادي الأحمر، على التتويج ببطولة دورى أبطال إفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه، مبديًا سعادته بشعور لاعبى الأحمر تجاهه والاحتفال الدائم على طريقته في تسجيل الأهداف.
الجدير بالذكر أن مؤمن زكريا أجبر على اعتزال كرة القدم بعد تعرضه للإصابة بمرض الضمور العضلي بشكل مفاجئ وصادم لجميع عشاق كرة القدم المصرية، قبل أن يخضع لاعب الأحمر السابق للعلاج طويل الأمد خلال الفترة الماضية سواء في مصر أو بالخارج.
 
 
 

Leave A Reply

Your email address will not be published.