صحيفة سعودية.. الأهلي بدأ البحث عن حارس مرمى بعد الموافقة على رحيل الشناوي

0 234

يبدو وأن قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أصبح على رأس أولويات الفرق الكُبرى في القارة الصفراء لما يمتلكه من موهبة رائعة، بالإضافة إلى تألقه المستمر رفقة المارد الأحمر والمنتخب المصري.
حيث ربطت تقارير صحفية سعودية، النادي الأهلي بامكانية الموافقة على رحيل حارسه الدولي المصري محمد الشناوي لصفوف نادي النصر السعودي.
حيث أكدت صحيفة “سبورت” السعودية الرياضية على إن إدارة الأهلي تفكر جديا في الموافقة على رحيل حارسهم الأمين.
وقالت أن الشناوي البالغ من العمر 32 عاما يصنف حاليا كأفضل حارس مرمى داخل قارة أفريقيا خلال السنوات الماضية بعدما قاد الفريق للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا في أخر نسختين.
وبحسب الصحيفة السعودية فإن الأهلي لن يمانع رحيل الشناوي بشرط الحصول على مقابل مالي ضخم.
وأتمت: “وبدأ الفريق القاهري التفكير في التعاقد مع حارس مرمى آخر في حال وصول عرض قوي من النصر لضم اللاعب ولمدة عام فقط على سبيل الإعارة”.
وفي نفس السياق، كان قد كشف أسامة عبد الكريم٬ مدرب حراس مرمي المنتخب الأولمبي خلال أولمبياد طوكيو، عن تلقى محمد الشناوي٬ عدة عروض خلال الفترة الأخيرة بعد تألقه فى الأولمبياد.
وقال عبد الكريم خلال تصريحات إذاعية عبر أثير “الشباب والرياضة”: “محمد الشناوي كان حديث الجميع في طوكيو بسبب تألقه وحصوله على جائزة أفضل لاعب في المباراة أمام أستراليا”.
وأضاف: “محمد الشناوي تلقى عروضًا عديدة من شركات تسويق من أجل جلب عروض أوروبية بالإضافة للعرض الخليجي الذي تلقاه، وفي الفترة القادمة سيكون هناك أخبار عن عروض من دوريات مختلفة”.
وواصل عبد الكريم ردًا، على تفاصيل تلك العروض، قائلًا: “لا أعلم أسماء الأندية أو تفاصيل العروض، ولكنني أعرف بوصول ما يقرب من 3 عروض حقيقة وكُبرى من شركات التسويق الأوروبية من أجل الشناوي وتسويقه بين كبار أندية أوروبا”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.