تقارير| الجونة يقترب من الحصول على موافقة الزمالك للاستغناء عن مهاجمه

0 120

يقترب نادي الزمالك من الموافقة على إعارة مهاجم الفريق إلى الجونة، وذلك بعدما جدد مسؤولي النادي الساحلي طلبهم بتمديد إعارة عمر السعيد والذي يلعب حاليا للفريق على سبيل الإعارة منذ شهر يناير الماضي.
ويمتلك نادي الزمالك العديد من اللاعبين المعارين في الدوري المصري، مثل مصطفى فتحي المعار لنادي سموحة، ورزاق سيسيه ومحمد صبحي لاعبي الاتحاد السكندري، فضلا عن كريم بامبو المعار للبنك الأهلي، وعمر السعيد الذي يلعب حالياً بصفوف الجونة.
واستطاع السعيد أن يقدم أداءا مميزا مع فريق الجونة خلال فترة إعارته إذ أصبح من هدافي الفريق في الموسم الحالي، بعدما سجل ٦ أهداف في ١٢ مباراة لعبها بقميص الجونة حتى الآن.
وبعدما توصل مسؤولو الجونة لاتفاق مع عمر السعيد للإستمرار بصفوف الفريق حتى الموسم المقبل، فقد تواصل النادي مع مجلس إدارة القلعة البيضاء من أجل الحصول على الموافقة الرسمية لتمديد إعارة اللاعب.
وكشفت تقارير صحفية أن مجلس إدارة نادي الزمالك سيوافق على إعارة عمر السعيد فقط دون التفكير في الاستغناء عنه بشكل مباشر وذلك حتى يراقب الزمالك تطور أداءه في الموسم المقبل حتى يتمكنوا من طلب مبلغ كبير نظير رحيل اللاعب أو عودته لصفوف الفريق مرة أخرى.
 
 

Leave A Reply

Your email address will not be published.