بعد رحيمي وبن مالانجو.. لاعب جديد من الرجاء على رادار الزمالك

0 138

يقترب نادي الزمالك من حسم اختياراته في الميركاتو الصيفي من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد، وذلك بعدما اتفق مجلس إدارة القلعة البيضاء مع المدير الفني باتريس كارتيرون على ضم أسماء محددة في الانتقالات الصيفية وعدم تكرار أخطاء الماضي.
ومن بين المراكز الذي يسعى الزمالك لتدعيمها هو مركز خط الوسط بعدما رحل الدولي التونسي فرجاني ساسي إلى الدحيل القطري بنهاية عقده مع الزمالك في شهر يوليو المنقضي.
ومن أجل تدعيم خط الوسط هناك الكثير من الترشيحات على طاولة الزمالك لتعويض رحيل فرجاني ساسي، ومن بين الخيارات المطروحة هو اللاعب الكونغولى فابريس نجوما، لاعب وسط نادي الرجاء البيضاوي المغربي، والذي ساهم مع فريقه في الفوز بلقب الكونفيدرالية الإفريقية في الموسم الحالي.
قد تداولت أنباء في الصحف المغربية أن نجوما تواصل مع إدارة الرجاء المغربى من أجل الرحيل فى ميركاتو الصيف حال تلقيه عرضاً قوياً، وهو ما يجعل هناك احتمالية سير مفاوضات بين الزمالك والرجاء بشأن الحصول على خدمات اللاعب.
ولا يعد نجوما هو اللاعب الأول من فريق الرجاء الذي يتم ترشيحه للأندية المصرية، فقد تم ترشيح زميليه رحيمي للأهلي، وبن مالانجو للزمالك، لكن الثنائي انتقلا رسمياً إلى الدوري الإماراتي في ناديي العين والشارقة.
 
 

Leave A Reply

Your email address will not be published.