“صفقة الموسم”.. الزمالك يخطف توقيع نجم الدوري الفرنسي مقابل 2 مليون يورو

0 322

كشف مصدر رسمي داخل إدارة نادي الزمالك، بأن لجنة الكرة بالنادي قد أوشكت بالفعل على حسم صفقة من أهم وأكبر صفقات الموسم الكروي في مصر، وهي التعاقد مع اللاعب آيت بن ناصر، لاعب موناكو الفرنسي، وهذا بعدما انتهى عقد اللاعب مع فريقه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح المصدر، بأن الإدارة قد عقدت اجتماع مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، وقد تم عرض أكثر من اسم عليه، ومن بينهم الدولي التونسي آيت بن ناصر، وكذلك أيمن الحسونى لاعب نادي الوداد المغربي، ولكن يبدو بأن المدير الفني للقلعة البيضاء قد اختار التعاقد مع لاعب موناكو السابق.

ويذكر بأن نادي الزمالك قد حدد أكثر من بديل من أجل تعويض رحيل اللاعب فرجاني ساسي، ومن بينهم لاعبين محليين على غرار مهند لاشين، وكذلك لاعبي من خارج الدوري المصري قد دخل الزمالك في مفاوضات جادة معهم على مدار الأيام الماضية.

وبحسب المصادر الإعلامية، فإن الزمالك قد اتفق مع الدولي التونسي “آيت بن ناصر” بالفعل وقد تم حسم كل الأمور المادية في تلك الصفقة، حيث لن تكلف نادي الزمالك أي مبالغ بسبب كونها صفقة مجانية، ولكن اللاعب سيحصل على راتب سنوي يصل لنحو مليون يورو على مدار موسمين، وهم مدة التعاقد بينه وبين القلعة البيضاء.

Leave A Reply

Your email address will not be published.