“خوفًا من سيناريو رمضان”.. النادي الأهلي يعلن حسم الصفقة السوبر مقابل 3 مليون دولار

0 132

يبدو بأن النادي الأهلي قد أصبح قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع واحد من اللاعبين النشيطين في الدوري الإنجليزي وهو نجم برايتون، بيرسي تاو، والذي أعلن ناديه بشكل رسمي عن وجود مفاوضات مع النادي الأهلي بشان اللاعب الدولي الجنوب أفريقي، وهو ما جعله يغيب عن المباريات الودية لفريقه في الساعات الماضية.

وبحسب النادي الإنجليزي، فإن اللاعب بيرسي تاو قد أعلن عن موافقته على الانتقال إلى صفوف الأهلي المصري، وذلك دون الكشف عن قيمة الصفقة، ولكن مصادر إعلامية في مصر قد أكدت بأن الصفقة سوف تصل لنحو 2.5 أو 3 مليون دولار تقريبًا وفقًا للأرقام التقريبية.

وكان المدير الفني للنادي الأهلي، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قد طالب من الخطيب ضرورة التعاقد مع اللاعب بيرسي تاو في أقرب وقت ممكن، حيث سوف يشكل اللاعب إضافة قوية للفريق خلال الموسم المقبل.

ويذكر بأن النادي الأهلي كان قد أصر على التعاقد مع “بيرسي تاو” بنظام الشراء النهائي وليس الإعارة كما كان يرغب النادي الإنجليزي، وذلك خوفًا من تكرار سيناريو رمضان صبحي، والذي تعاقد معه الأهلي على سبيل الإعارة من نادي هديرسيفيلد تاون، وبعد ذلك رفض اللاعب الاستمرار مع النادي الأهلي، وقرر المغادرة إلى صفوف بيراميدز في واحدة من الصفقات التي أثارت جدل كبير على مدار السنوات الأخيرة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.