“الخطيب وافق”.. نجم الأهلي يوقع لنادي أوروبي مقابل 6 مليون دولار خلال ساعات

0 1٬495

كشف الإعلامي “مجدي عبد الغني”، بأن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد وافق بالفعل على رحيل نجم القلعة الحمراء ولاعب خط الوسط الدولي المالي “آليو ديانج” سوف ينتقل إلى الدوري التركي خلال الساعات المقبلة، وهذا مقابل نحو 6 مليون دولار خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح “عبد الغني” خلال برنامجه الإعلامي على قناة زي الشمس خلال الساعات الأخيرة، بأن مجلس إدارة الأهلي كان مصر على بيع اللاعب مقابل 8 مليون دولار، ولكنه قد تراجع في الساعات الأخيرة، ويبدو بأن سيوافق على رحيل “ديانج” في حالة ما إذا قرر النادي التركي تقديم 6 مليون كاش، مع وضع بند يعطي الأهلي الحق في استعادة اللاعب في حالة قرر جالاتا سراي بيعه في السنوات المقبلة.

وبحسب ما أكده “عبد الغني” فإن مصادره تقول إن الصفقة قد تحدث بعد نهاية الموسم مباشرة، حيث سيقدم نادي جالاتا سراي عرضه الأخير بنحو 6 مليون دولار، وهو الأمر الذي من المتوقع بأن يجبر الخطيب ومجلس الإدارة على التنازل عن خدمات آليو ديانج بشكل نهائي.

ويذكر بأن مدير الكرة بالنادي الأهلي، الكابتن سيد عبد الحفيظ قد أكد في تصريحات إعلامية بأن النادي سوف يناقش كل العروض المقدمة لكل نجومه ولكن بعد الانتهاء من منافسات بطولة الدوري المصري.

Leave A Reply

Your email address will not be published.