هل يعود مصطفى محمد للزمالك؟.. رد رسمي من القلعة البيضاء على تصريحات فاتح تريم

0 150

حالة من الجدل والغموض تسيطر على مستقبل الهداف المصري مصطفى محمد مع فريقه جالطة سراي التركي الذي يلعب له معارا من نادي الزمالك حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.
وأثار فاتح تريم مدرب جالطة سراي في الأيام الماضية جدل حول مستقبل اللاعب بعدما أكد أن استمراره مع الفريق سيتوقف على أداءه خلال الفترة المقبلة من الموسم وإنه لم يحسم بقاءه حتى الآن بتفعيل بند الشراء النهائي من نادي الزمالك.
ومن جهته قال عمرو أدهم عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك إنه النادي لم يتواصل مع جالطة سراي بخصوص عودة مصطفى محمد من جديد للقلعة البيضاء وأن اللاعب مستمر مع الفريق التركي حتى نهاية الموسم.
وأضاف أن إدارة جالطة سراي لم تتواصل مع الزمالك من أجل إنهاء الإعارة أو تفعيل بند الشراء ولا يوجد حديث عن إمكانية عودة المهاجم الدولي في الوقت الحالي لنادي الزمالك.
وأكمل أن مصطفى محمد مستمر مع جالطة سراي ولا يوجد أي جديد حول مستقبله.
ويحق لجالطة سراي شراء مصطفى محمد مقابل 4 ملايين دولار بشكل نهائي قبل نهاية ديسمبر المقبل وفقا للعقد المبرم مع نادي الزمالك.
وسجل مصطفى محمد 9 أهداف في مختلف البطولات في النصف الثاني من الموسم الماضي بعد انتقاله لجالطة سراي قادما من نادي الزمالك كما تمكن من حجز مكانا له في التشكيل الأساسي للفريق الأحمر والأصفر.
وشارك مصطفى محمد مع جالطة سراي في 3 مباريات هذا الموسم آخرها ضد جونستون الاسكتلندي في الدوري الأوروبي ولكنه مازال لم يسجل أول أهدافه في الموسم الجديد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.