بيراميدز يستغل خطط الأهلي الكبرى للتعاقد مع نجمه

0 172

الازدحام الهجومي المنتظر في صفوف النادي الأهلي بالموسم المقبل، يحتم على إدارة الفريق الأحمر أن يتخلص من بعض نجومه بالخط الأمامي لمنح أماكن للاعبين أخرين بالقائمة، ومن هنا تأتي رغبة فريق بيراميدز في ضم الجناح المخضرم محمود عبد المنعم كهربا.
حيث أشارت التقارير الواردة مؤخرا من داخل القلعة الحمراء إلى وجود تخطيط من جانب إدارة فريق بيراميدز للتعاقد مع محمود كهربا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال موافقة إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني على فكرة رحيله.
وأوضحت التقارير أن هناك رغبة قوية واقتناع من جانب إدارة الفريق السماوي بالتعاقد مع محمود كهربا جناح القلعة الحمراء، لتدعيم مركز الجناح، وهناك ترقب كبير لموقف الأهلي من بيع اللاعب في نهاية الموسم الحالي.
وتستغل إدارة فريق بيراميدز التعاقدات الجديدة للنادي الأهلي في مركز الجناح وذلك من أجل بحث امكانية ضم جناح القلعة الحمراء، وذلك في ظل الأنباء التي تتردد بشأن امكانية رحيل رمضان صبحي في نهاية الموسم الحالي.
وجاء حديث بيراميدز مع محمود كهربا لبحث امكانية ضمه في نهاية الموسم، وذلك بالتزامن مع رغبة القلعة الحمراء في التعاقد مع إبراهيم عادل الجوكر الهجومي لفريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل اقتناع بيتسو موسيماني بالموهوب.
جدير بالذكر أن النادي الأهلي في طريقه للاعلان الرسمي عن 3 صفقات بمركز الجناح خلال الفترة القادمة وهم كريم فؤاد ولويس ميكسيوني وبيرسي تاو.

Leave A Reply

Your email address will not be published.