مران الأهلي | عودة الشناوي وأيمن أشرف.. ووليد سليمان يواصل التأهيل

0 120

واصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الخميس دون راحة؛ استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة.
ومن المقرر أن يدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا غدا الجمعة استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباتر المقرر إقامتها مساء السبت، على استاد الأهلي we السلام والمؤجلة من الجولة الـ23 من الدوري المصري الممتاز.
وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة دجلة أمس تدريبات استشفائية؛ للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما أجرى الجهاز الفني تقسيمة لباقي اللاعبين لتجهيزهم.
وأدى والتر بواليا، لاعب الفريق تدريبات إضافية عقب مشاركته في التدريبات الجماعية، الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.
وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة قبل انطلاق المران؛ للحديث عن مباراة سيراميكا وتصويب أخطاء مباراة وادي دجلة التي أقيمت أمس، وللحديث عن الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمواجهة سيراميكا.
وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني على اللاعبين الذين شاركوا في مباراة وادي دجلة.
طالع | بيراميدز يوافق على مقترح الأهلي بشأن مستحقات صفقة أفشة ورعاية رمضان صبحي
وخاض لاعبو الأهلي فقرة للتدريبات البدنية، في بداية المران، قبل أن يجري الجهاز الفني تقسيمة في وسط الملعب بمشاركة حارسين لتجهيز جميع اللاعبين خاصة الذين لم يشاركوا في مباراة دجلة. 
وعاد محمد الشناوي، وناصر ماهر، لاعبا الفريق الأول للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد الراحة التي حصلا عليها، مع سداسي الأهلي الذين شاركوا مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو.
وحصل لاعبو المنتخب الأولمبي على راحة من التدريبات الجماعية بعد عودتهم من اليابان، فيما يعد صلاح محسن هو اللاعب الوحيد الذي انضم إلى قائمة الفريق في مباراة وادي دجلة. 
وشارك أيمن أشرف، لاعب الفريق في مران الفريق الجماعي بعد تعافيه من نزلة البرد التي اشتكى منها قبل مباراة وادي دجلة.
ووواصل وليد سليمان برنامجه التأهيلي على هامش مران الأهلي، وقام بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.
وتصدر الأهلي مسابقة الدوري الممتاز برصيد 61 نقطة بعد الفوز الذي حققه على وادي دجلة.
ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في جميع مبارياته المقبلة، التي تبدأ بمواجهة سيراميكا كليوباترا، يوم السبت المقبل ثم الإسماعيلي، الأربعاء 11 أغسطس الجاري، وإنبي، السبت 14 أغسطس، وطلائع الجيش، ‏الثلاثاء 17 أغسطس، والمصري، الجمعة 20 أغسطس، على أن تقام مباراة الأهلي أمام الجونة ‏أحد يومي ٢٣ و٢٤ أغسطس.
ويختتم الأهلي مبارياته في الدوري الممتاز بمواجهة أسوان أحد يومي ‏‏26 و27 أغسطس.‏

Leave A Reply

Your email address will not be published.