تجهيز والتر بواليا لمواجهة الأهلى وسيراميكا بتدريبات إضافية بالتتش

0 77

والتر بواليا، لاعب الفريق الاول لكره القدم بالنادي الأهلي، خاض تدريبات إضافية عقب المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمباراة الدوري الممتاز أمام فريق سيراميكا كليوباترا المقرر إقامتها مساء السبت المقبل.

وشارك «بواليا» في التدريبات الجماعية، وعقب نهاية المران خاص تدريبات إضافية.

وأدى الأهلي تدريباته اليوم دون راحة؛ استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة، وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة دجلة أمس تدريبات استشفائية؛ للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما أجرى الجهاز الفني تقسيمة لباقي اللاعبين لتجهيزهم.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة قبل انطلاق المران؛ للحديث عن مباراة سيراميكا وتصويب أخطاء مباراة وادي دجلة التي أقيمت أمس.

ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا في التاسعة مساء السبت المقبل على استاد الأهلي we السلام والمؤجلة من الجولة الـ23 في بطوله الدوري الممتاز.

ويتصدر الأهلي قمة الدوري الممتاز برصيد61 نقطة، بعد الفوز الذي حققه الفريق أمس على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في المباراة المؤجلة من الجولة الـ22 في مسابقه الدوري.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في جميع مبارياته المقبلة، التي تبدأ بمواجهة سيراميكا كليوباترا، يوم السبت المقبل ثم الإسماعيلي، الأربعاء 11 أغسطس الجاري، وإنبي، السبت 14 أغسطس، وطلائع الجيش، ‏الثلاثاء 17 أغسطس، والمصري، الجمعة 20 أغسطس، على أن تقام مباراة الأهلي أمام الجونة ‏أحد يومي ٢٣ و٢٤ أغسطس.

ويختتم الأهلي مبارياته في الدوري الممتاز بمواجهة أسوان أحد يومي ‏‏٢٦ و٢٧ أغسطس.‏

Leave A Reply

Your email address will not be published.