الزمالك يحذر لاعبيه من العروض الوهمية قبل حسم الدوري

0 65

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن لجنة الكرة بالقلعة البيضاء طالبت لاعبي الفريق بضرورة التركيز الشديد، خلال الفترة الحالية، خاصة مع اقتراب انتهاء بطولة الدوري المصري الممتاز، مؤكدا أن أعضاء لجنة الكرة ناشدوا اللاعبين بعدم الالتفاف إلى عروض الاحتراف الوهمية التي انتشرت خلال الأيام الماضية بشكل كبير.
وتابع المصدر في تصريحات لـ”الوطن سبورت”: تم إبلاغ اللاعبين بأن هذه الفترة هي الأخطر والأهم في بطولة الدوري، وبالتالي عليهم أن يكونوا أكثر تركيزا، والبعض يسعي لتشتيتهم.

باتريس كارتيرون
وأشار المصدر، إلى أنه تم إبلاغ اللاعبين بأن النادي لن يلتفت لأي عرض احتراف إلا في حالة وصولها رسميا للنادي، كما أن النادي لم ولن يقف في طريق أي لاعب سيرحب الجهاز الفني برحيله.
جاء ذلك بعدما علمت اللجنة المؤقتة التي تدير النادي أن عددا من وكلاء اللاعبين حاول التواصل مع لاعبي الفريق الأبيض، بداعي توفير عروض احتراف مناسبة لهم مع انتهاء الموسم.
ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون تدريباته اليومية داخل معسكر الإسكندرية الحالي، استعدادا للقاء غزل المحلة المقرر له يوم 7 أغسطس الحالي باستاد الإسكندرية، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري.

الزمالك
وخاض الفريق أربع مباريات ودية خلال معسكر الإسكندرية الحالي أمام منتخب القسم الثاني وفريق أبها السعودي، وفريق المجد السكندري وفريق مياه البحيرة، حيث فاز في الأولى بسباعية دون رد، وفاز في الثانية بهدفين مقابل هدف، وفي الثالثة بهدفين دون رد، وفي الودية الرابعة بسباعية نظيفة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.