بيراميدز يستقر على بديل رمضان صبحي.. ويضع الأهلي في ورطة

0 385

استقرت إدارة بيراميدز بنسبة كبيرة على بديل رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، حال استقرار الأخير على الرحيل عن قلعة السماوي بنهاية الموسم الجاري، خاصة في ظل ارتباط اسمه بالانتقال إلى الدوري التركي أو الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن ضاع حلم التتويج بالدوري الممتاز أو بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي خسرها الفريق من الدور نصف النهائي، أمام الرجاء المغربي، حيث يخطط الفريق للتعاقد مع المغربي سفيان رحيمي مهاجم الرجاء البيضاوي.
وكشف مصدر مُطلع داخل نادي بيراميدز في تصريحات أن الإدارة وضعت المغربي سفيان رحيمي كبديل أول للتعاقد معه في حال تمسك رمضان صبحي بالرحيل عن الفريق في نهاية الموسم الجاري، لا سيما بعد الانتقادات الكبيرة التي يتعرض لها اللاعب منذ انتقاله للفريق.

سفيان رحيمي لاعب الرجاء المغربي
وقال المصدر، أن إدارة بيراميدز وضعت الجناح الأيسر المغربي كخيار أول لرمضان صبحي في الفريق، في ظل الإمكانيات الرائعة التي يمتلكها الجناح المغربي والمستويات التي قدمها رفقة فريقه هذا الموسم، والمساهمة في التتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية في النسخة الأخيرة التي اختتمت الشهر الماضي.

رمضان صبحي لاعب بيراميدز
وأوضح المصدر، أن إدارة بيراميدز تثق تمام الثقة في ضم اللاعب بنهاية الموسم الحالي، على الرغم من دخول الأهلي في مفاوضات التعاقد معه، وتأتي الثقة في القدرة الشرائية الكبيرة التي تتمتع بها إدارة النادي السماوي، وقدرتها على دفع أي مبلغ مالي لضم بديل رمضان صبحي.
وكانت إدارة الأهلي دخلت في مفاوضات جادة مع إدارة الرجاء المغربي خلال الفترة الماضية، من أجل ضم اللاعب للقلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي
وعقد أمير توفيق جلسة مع مسؤولي النادي المغربي، وقدم عدة عروض لضم الجناح المغربي، ولكن العروض قوبلت بالرفض من إدارة الرجاء، بسبب ضعف المقابل المادي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.