بلهجة مختلفة.. القيعي يرد بالعقل والمنطق على بيان الزمالك الصارم بشأن الدفاع عن أبناء الكيان!

0 279

لا تزال الأزمة مشتعلة بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي ونظيره نادي الزمالك، الثنائي الذي يُعد الأكبر بين الأندية المصرية والإفريقية، وذلك بعد مجموعة البيانات التي صدرت من الناديين خلال الفترة الماضية ردًا على الشكوى المقدمة من الأهلي في حق بعض الإعلاميين المنتمين إلى نادي الزمالك.
وتحدث عدلي القيعي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة النادي الأهلي ليرد على بيان الزمالك الناري الذي تعهد فيه بالدفاع عن كافة نجومه السابقين في مختلف القنوات الرياضية رافضًا كل ما يحدث مع قائد النادي محمود عبد الرازق شيكابالا من جانب جماهير الأهلي.
وقال القيعي:« نريد أن تنتهي الفتنة في مصر بين الأهلي والزمالك وتصحيح المسار وهذا مؤكد ويجب أن يتفق عليه الجميع، ولكن نريد أيضًا أن نحصل على حقوقنا من الذي يهاجم الأهلي دائمًا بدون أي دليل أو مبرر ».
وأضاف مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي حديثه:« أليس من الصواب أن نلجأ إلى القانون لحمايتنا، نحن ضد التحفيل والمكايدة والضغط التي يمارس على الفريق الملغوب أو أن أقلل من انتصار هام للفريق الفائز، لأن هذا هو الفهم الصحيح للرياضة والإعلام ».
وأختتم عدلي القيعي تصريحاته قائلًا:« نحن نحاول أن ننفذ هذه المعايير من واقع المسؤولية، ولا يمكن إطلاقًا أن نتصور أن أي شخص يخرج في أي مكان يتهم كيان مثل الأهلي أو الزمالك بالمفسدة، الطبيعي أن المسار الصحيح هو اللجوء للقانون، وهذا بهدوء شديد ولا داعي لأن ينفعل أحد ».

Leave A Reply

Your email address will not be published.